مريم حسين تعلّق على زواج بيبي عبد المحسن: الرجل الشرقي سوف يعايركِ على ماضيك

مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
3 صور

بعدما أعلنت الفاشينسيتا الكويتية بيبي عبد المحسن زواجها من صديقها المفضل، أطلت الفنانة المغربية مريم حسين عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، وأعلنت موقفها من هذا الزواج.
وفي دردشة مع "الفانز" عبر "سناب شات" قالت مريم حسين: إنّ بيبي عبد المحسن تزوجت من صديقها في الجامعة، بعد علاقة صداقة بينهما عمرها 10 سنوات، وأشارت إلى أنها تبارك لـ بيبي، ولكنها لا تعرفها بشكل شخصي، ثم طرحت سؤالًا على المتابعين: هل أنتم مع أو ضد أن تتزوج الفتاة من صديقها المقرب وليس حبيبها؟ وتابعت: "بالنسبة لتجربتي الخاصة، فلقد طلبني صديقي المقرب للخطوبة، قبل 7 أو 8 سنوات، وهو كان صديقي منذ أيام الطفولة في المدرسة، ولكنني رفضت الزواج منه، لأنه يعرف عني كل أسراري وكل تفصيل صغير أو كبير في حياتي"، وختمت، "للأسف الرجل الشرقي سوف يعايركِ على ماضيكِ" .
وكانت مريم حسين قد أطلت بالأمس وأعربت عن سعادتها بإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص أتوا على سيرة ابنتها أميرة الفيصل بالسوء، وأشارت إلى أنّ اثنين منهم يعيشان خارج الأمارات، والثالث صغير السن.
مريم حسين التي تتمسك بعبارة "إلّا ابنتي"، والتي كانت قد عمدت قبل أيام إلى نشر فيديو لطفلتها وهي تنطق بكلمة "بابا"، سخرت من الأشخاص الذين أهانوا ابنتها "أميرة الفيصل"، من خلال ظهورهم عبر صفحات وهمية، كما قالت، مشيرة إلى أنهم ظنوا أنهم بذلك سيفلتون من العقاب، ولكنهم لم يفلحوا، وأشادت بقوة وقدرة دولة الإمارات التي نجحت بمكافحة الفساد الإلكتروني، كما شكرت كل من ساعد في إلقاء القبض على من ألحق الأذى بابنتها.
من ناحية أخرى، تم تداول شريط فيديو لمريم حسين باللوك الجديد الذي اعتمدته أخيرًا، وذلك خلال توجهها لحضور إحدى المناسبات، حيث اعتمدت تسريحة الشعر "كيرلي" وارتدت ملابس سوداء ضيّقة، الأمر الذي عرّضها لحملة انتقادات واسعة، خصوصًا وأنه تمّ تداول الفيديو على نطاق واسع، ووجد الكثيرون أنها تتعمّد تقليد ميريام فارس، كما سبق لها أن اتُهمت بتقليد هيفاء وهبي في فترة سابقة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"