الصحة توقف طبيبة التجميل «المزيفة» في الطائف.. وتحيلها للنيابة

إيقاف طبيبة تجميل مزيفة في الطائف
وزارة الصحة
الصحة توقف طبيبة التجميل المزيفة في الطائف.. وتحيلها للنيابة العامة
أمضت عملها في السعودية في مهنة كوافيرة بأحد المراكز النسائية، ولا علاقة لها بالطب
4 صور

أوقفت وزارة الصحة إحدى الطبيبات المشهورات بالعلاج بالليزر في الطائف، ومنعتها من مزاولة المهنة فوراً، كما أحالتها إلى النيابة العامة، بسبب انتحالها مهنة الطب وتطبيق العقوبات على المجمع الطبي.


ويأتي ذلك بعد أن كانت صحة الطائف قد رصدت في وقت سابق في أحد المراكز الأهلية المتخصصة بطريق شهار بالطائف، حملة إعلانية كبرى روج لها الكثير من الناس متضمنة ما أسمته الحملة «الدكتورة والاستشارية للعلاج بالليزر»، والدخول في السحب على جوائز «آيفون».


وأوضحت صحة الطائف، وفقاً لـ«عاجل»، أنها وجهت فريقاً تفتيشياً من إدارة شؤون القطاع الخاص للتحقق من الموضوع، وتبين، أن الطبيبة المشار إليها في الإعلان لا تحمل مؤهلاً طبياً، ولا تصريح مزاولة مهنة، ولا تحمل هوية إثبات شخصية، واكتفت بتقديم رقم إقامتها، وبعد التأكد منه والتنسيق مع الجهات المختصة، اتضح أنه باسم امرأة من جنسية عربية مهنتها «فنية أنظمة ليزر» متزوجة من سعودي.


كما تبين بعد مراجعة ملفها، أنها أمضت عملها في السعودية في مهنة «كوافيرة» بأحد المراكز النسائية، ولا علاقة لها بالطب؛ وعلى ذلك تم إيقافها في الحال وإحالتها للنيابة العامة، كما سيتم تطبيق الأنظمة واللوائح بحق المركز الصحي أيضاً.