أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أمير منطقة مكة المكرمة يرعى منتدى جدة للموارد البشرية 2017

الأمير خالد الفيصل
د. إيهاب أبو ركبة
الأمير خالد الفيصل
د.سمير حسين
شعار منتدى جدة للموارد البشرية

يرعى الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة فعاليات منتدى جدة للموارد البشرية 2017م، والذي يقام في عامه العاشرة والمقام بفندق "هيلتون" بجدة لمدة 4 أيام (19 - 22 نوفمبر 2017م).
وأعرب رئيس المنتدى الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة عن سعادته برعاية الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة للمنتدى، والذي أكمل 10 سنوات منذ انطلاقه في 2008م، وواصل سنوياً مناقشة تطوير ممارسات الموارد البشرية في قطاعات الأعمال السعودية، والاستفادة من الكوادر السعودية المؤهلة.
كما قدّم د. أبوركبه الشكر لأعضاء مجلس إدارة غرفة جدة والأمانة العامة، وكذلك رئيس وأعضاء لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، لحرصهم على إنجاح هذا الحدث السنوي الهام، والذي يناقش قضايا التوطين وتحسين بيئة الأعمال بما يساهم في بناء إنسان المملكة وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، وتنمية العنصر البشري ضمن برنامج التحول الوطني، وتوضيح المبادرات الاستراتيجية المطلوبة منهم لتحقيق ذلك.
وبيّن د. أبوركبه بأن المنتدى تميّز منذ انطلاقته بشراكة وتواجد العديد من الجهات الحكومية ذات العلاقة لا سيما وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وغرفة جدة، إلى جانب مشاركة أبرز قادة المنظمات العالمية، أمثال البنك الدولي، ومنظمة العمل الدولية، وعدد من الشركات والخبراء والمختصين في الموارد البشرية محلياً ودولياً، ويسعى المنتدى في تحقيق رسالته للتركيز على العنصر البشري، وخاصة الكفاءات الوطنية كأداة أساسية لمواجهة تطورات وتحديات عصر الأعمال الحديث، وتطوير بيئة العمل لمواكبة التغيرات الجديدة ورفع التنافسية وزيادة الإنتاجية.
كما أعرب رئيس لجنة الموارد البشرية بغرفة جدة رئيس اللجنة العلمية للمنتدى الدكتور سمير محمد حسين عن سعادته برعاية الأمير خالد الفيصل للمنتدى، مقدماً الشكر لجميع شركاء المنتدى لحرصهم الدائم على إنجاح هذا الحدث السنوي الهام.
وأبان د. سمير حسين بأن المنتدى سيشهد نقاش العديد من المحاور التي ستناقش عبر جلساته سوق العمل وسط مشاركة الجهات الحكومية ذات العلاقة بدعم وتفعيل الشراكة، وكبرى الشركات الخاصة والجهات غير الربحية، بالإضافة إلى مناقشة تمكين الكفاءات الوطنية ودور الموارد البشرية في إنجاح استراتيجية التحوّل المؤسسي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X