فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صابر الرباعي لزوجته إخلاص في عيد ميلادها: أحلى وأجمل زوجة

صابر الرباعي وزوجته
صابر الرباعي وزوجته
صابر الرباعي وزوجته
صابر الرباعي وزوجته
صابر الرباعي وزوجته

إحتفل الفنان صابر الرباعي بعيد ميلاد زوجته إخلاص، ونشر صورة مشتركة لهما، عبر حسابه الرسمي على "إنستقرام" وعلق عليها"كل سنة وأنت أحلى وأجمل زوجة وصديقة ورفيقة. كل سنة وانت بألف خير ودايماً سعداء مع بعض".

صابر وإخلاص تزوجا في العام 2013 وأنجبا طفلين هما جود هادي وأمير، علماً أن لصابر ولدان من زواجه الأول هما إسلام وصفاء.

ويعيش صابر الرباعي حياةً زوجية سعيدة مع إخلاص، وهما احتفلا بعيد زواجهما الرابع في آذار \مارس الماضي، وتجمع بينهما علاقة زوجية رومانسية يخيّم عليها على الحب والإنسجام الروحي والفكري، كما تحرص إخلاص على ملازمة زوجها صابر والبقاء إلى جانبه دائماً وهي ترافقه في جميع أسفاره، وقد أديا مناسك العمرة معاً خلال هذا العام.

آخر أعمال صابر الرباعي أغنية "جرحي ما شفي" وهي من كلمات مازن ضاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ والتي صورها في تركيا تحت إدارة المخرج وليد ناصيف.

وكان صابر الرباعي قد شارك في إحتفالات إنتصارات أوكتوبر المجيدة وقدم أغنية "سلام يا دفعة" خصيصاً بهذه المناسبة، وهي من كلمات محمد البوعة وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع خالد نبيل، والتي تعتبر الأغنية الاولى التي يهديها للشعب والجيش المصري.

يذكر أنّ صابر الرباعي طرح خلال العام الجاري ثلاث أغنيات، كما أنه سيطرح ألبومه الجديد كاملاً في نهاية العام الجاري تحت عنوان "صابر 2018"، وهو يضم أغنيات باللهجات المصرية واللبنانية والتونسية، وتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم هاني عبد الكريم ووليد سعد ومدين وأحمد عبد السلام ومحمد عبد المنعم ونزار فرنسيس ووائل توفيق وطارق عبد الجابر .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X