أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

روبنسونس تطلق بهو الأزياء والإكسسوارات

يتاح للزوار خيار إضفاء لمسة شخصية إلى مشترياتهم
عدد من الخدمات المريحة
بهو الأزياء والإكسسوارات
مكان عرض أجمل الحقائب والإكسسوارات
مجموعات لمصممين متخصصين مثل لو بيتي جووي
سلسة في التسوق حتى لأكثر المتسوقين انتقائية
علامات مرموقة مثل جيفنشي وكنزو
خصص الطابق الأول لملابس وإكسسوارات السيدات
أطلقت متاجر روبنسونس، بهو الأزياء والإكسسوارات على مساحة واسعة تغمرها الإنارة من أفخم الإكسسوارات والسلع الجلدية الطبيعية، وبالإضافة إلى الحدائق العمودية في المتجر والديكورات العصرية الجميلة، ترسخ الأجواء الجريئة التي تدعو للاسترخاء ملامح مشهد التسروبنسونس كمصدر للإلهام في دبي.

انتقائية
قاعة الأزياء والإكسسوارات هي مكان عرض أجمل الحقائب والإكسسوارات من أبرز العلامات التجارية مثل لويز كاتورز وكوانبين، والتي تعد علامات حصرية لدى روبنسونس. كما يجد الزوار مجموعات لمصممين متخصصين مثل لو بيتي جووي، بيدرو غارسيا، ومصممة الإكسسوارات الفاخرة في دبي أماندا نافاي بالإضافة إلى ليلي رادو. وبوجود أكثر من 600 علامة تجارية و90 علامة حصرية فاخرة للأزياء والإكسسوارات، إلى جانب مجموعات المنتجات المنزلية من علامة جون لويس، فإن التشكيلة الواسعة من السلع الراقية تعني تجربة مدهشة وسلسة في التسوق حتى لأكثر المتسوقين انتقائية. واحتفاء بإطلاق البهو الجديد، اعتمدت علامة روبنسونس الديكورات باللون الوردي في المتجر، وتعاونت مع مجموعة مختارة من العلامات التجارية لتزويد العملاء بالعروض الفريدة مع فرصة للفوز بهدايا خاصة خلال شهر أكتوبر.

خيارات عصرية
في هذه المناسبة قالت كريستينا أوليفر، مدير التسويق لدى محلات روبنسونس وجون لويس:
"سيكون البهو الجديد في روبنسونس احتفاء بأفخم توجهات التسوق المثالية لكل من يبحثون عن التميزّ الحقيقي الراقي في عالم الإكسسوارات".
يشار إلى أن محلات روبنسونس تمتد بمساحة شاسعة تبلغ 20,000 قدم مربع بارتفاع ثلاثة طوابق، حيث خصص الطابق الأول من المتجر بالكامل لملابس وإكسسوارات السيدات ليكون أكبر قسم للسيدات في المنطقة، وبالإضافة إلى العلامات المتعددة، يتاح للزوار خيار إضفاء لمسة شخصية إلى مشترياتهم، في مختبرات سواروفسكي للكريستال ومشغل التطريز أو كوبل أو ورشة تعديل القمصان DXB . وكذلك الاطلاع على مجموعة واسعة من ملابس الأطفال، التي تضم خيارات ويتمكن المتسوقون أيضاً عصرية وأنيقة من علامات مرموقة مثل جيفنشي وكنزو.

ترفيه
تترافق تجربة التسوق الفارهة لدى روبنسونس مع عدد من الخدمات المريحة، كخدمة صف السيارات وخدمة إيداع الأكياس للتسوق بحرية، المتسوق الشخصي الخاص وخدمة التوصيل إلى المنزل وسينما الأطفال التي تبقي الأطفال منشغلين بالترفيه ليكون التسوق تجربة في غاية الروعة، و ستشهد الأشهر المقبلة افتتاح صالو ن أفيدا الفاخر ومطعم أوريغامي داخل المتجر، لضمان تجربة غامرة ومتكاملة في روبنسونس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X