أزياء /إطلالة النجمات

نجمات عربيات يعتمدن موضة التقليد!

يسرا في فستان من يوسف الجسمي مشابه لفستان أحلام من زهير مراد
نسرين طافش في فستان من يوسف الجسمي مشابه لفستان نادين نجيم من زهير مراد
مايا دياب وهيلدا خليفة في الفستان نفسه
علا الفارس ومي عز الدين في تصميم الفستان نفسه

تتشابه اطلالات النجمات مع بعضها البعض في الكثير من الأحيان، وغالبًا ما تكون الموضة صدفة، نتيجة وجود عدد كبير من مصممي الأزياء الذين يقدمون الأفكار نفسها، أو بسبب تقارب في الأذواق، وفي بعض الأحيان يكون الموضوع مقصودًا رغبة في إثارة ضجة اعلامية، ومؤخرًا رصدنا عددًا من اطلالات النجمات العربيات المتماثلة أو المشتابهة الى حد بعيد، ولا نعلم إن كان الأمر صدفة بحتة ،أم تقليدًا بهدف لفت الانتباه.
ومن بين هذه الاطلالات كانت للاعلامية علا الفارس، التي اختارت فستانًا باللون الفوشيا، مزيّنًا برداء من الشيفون كانت قد سبقتها إلى ارتدائه مي عز الدين التي اختارته باللون الأحمر.
وكذلك شاهدنا مؤخرًا هيلدا خليفة وقد ارتدت فستانًا أبيض من "نيكول جبران" Nicola Jebran كنا قد شاهدنا مايا دياب فيه منذ فترة، وقد بدا على كلاهما جميلًا ولافتًا.
وقد اختارت نسرين طافش مؤخرًا فستانًا باللون العنابي، حمل توقيع يوسف الجسمي، بدا شبيهًا جدًّا باطلالة نادين نجيم في فستان أخضر اختارته من "زهير مراد" Zuahir Murad منذ أشهر عدة.
وأيضًا اطلالة يسرا في مهرجان الجونة في فستان أحمر من "يوسف الجسمي"، بدت شبيهة جدًّا باطلالة أحلام في فستان ذهبي من "زهير مراد" Zuhair Murad اختارتها العام الماضي.
شاهدي بالصور كيف سيطرت موضة التقليد على اطلالات النجمات مؤخرًا. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X