مجموعة أولاي آيز Olay Eyes الجديدة للعيون تبرز مشاعرك وليس عمرك

مجموعة أولاي آيز Olay Eyes

أطلقت أولاي، العلامة الرائدة في مجال العناية بالبشرة على الصعيد العالمي*، أولى منتجاتها المخصصة للعيون أولاي آيز Olay Eyes الجديد، وهي عبارة عن مجموعة تتكون من ثلاثة منتجات للعيون، والتي تلبي الحاجة الرئيسية للسيدات للعناية بالبشرة والحصول على عيون رائعة ودائمة الشباب.

لاحظت علامة أولاي مؤخرا بأن 80٪ من السيدات يعانين من مشكلة معينة بخصوص بشرة محيط بالعين، حيث تتصدر الهالات السوداء قائمة هذه المشاكل. وإلى جانب الهالات السوداء، تتزايد مخاوف السيدات من الترهلات، الانتفاخات والخطوط والتجاعيد التي تصيب منطقة العين، وعلى الرغم من الرغبة المتزايدة في مقاومة علامات تقدم سن البشرة هذه، إلا أن غالبية السيدات يلجأن لتغطية هذه العيوب بدل معالجتها. وأظهرت الدراسات بأن ثلاث من كل أربع سيدات يبحثن عن مكياج مناسب لتغطية العيوب المحيطة بالعين. في الواقع، إذا لم تتم العناية بالعيون على الوجه الأمثل، فإنها ستتحول لتكون أولى علامات تقدم سن المرأة. وإيماناً من أولاي بأهمية العناية بالعيون والاهتمام بها، أطلقت علامة أولاي منتجات جديدة في الأسواق تعالج العيوب التي تصيب البشرة المحيطة بالعين عوضاً عن تغطيتها.

اكتشفت أولاي، في إطار البحوث الأخيرة التي أجرتها، بأن علامات تقدم سن البشرة في منطقة العين تظهر في وقت مبكر وتبدو أكثر وضوحاً منها في بقية مناطق بشرة الوجه، ما يدل على الحاجة الماسة للسيدات للبدء باستخدام كريم خاص للعيون في مرحلة مبكرة تفادياً لظهور العلامات غير المرغوب بها. وانطلاقا من نتائج الأبحاث الإضافية التي تشير إلى أن مشاكل تقدم سن البشرة المختلفة تتطلب حلولا حصرية بكل منها على حدة، صمم علماء أولاي تركيبات تكنولوجية فريدة لمعالجة مشاكل تقدم سن البشرة الأكثر شيوعاً، فكانت النتيجة إطلاق أولاي آيز Olay Eyes.

ويمكن أولاي آيز Olay Eyes السيدات من إيجاد المنتج المثالي لبشرتهن، وأصبح بمقدورهن الشعور بالثقة لاختيارهن منتجات مصممة بشكل فريد لمعالجة مخاوفهن المتعلقة بالبشرة، والعناية بعيونهن للحفاظ على شبابها ونضارتها وتألقها دون الحاجة لتغطيتها بالمكياج.


إطلاق أولاي آيز Olay Eyes
توفر أولاي للسيدات ثلاثة حلول مثالية للاختيار فيما بينها تتكون من مكونات أولاي المعروفة والموثوقة من أجل الحصول على عينين متألقتين ودائمة الشباب.


أولاي ألتمايت كريم Ultimate Eye Cream
تم تصميم كريم العيون أولاي ألتمايت Ultimate خصيصا لمقاومة الهالات السوداء، والتجاعيد والانتفاخات التي تصيب منطقة العيون وذلك من أجل الحصول على عيون أكثر شباباً بشكل فوري. إن كريم العيون ثلاثة في واحد، المتعدد الاستعمالات يزيل الهالات السوداء، والتجاعيد والانتفاخات حول منطقة العيون لتبدو أكثر شباباً على الفور. إن استخدام المزيج الفعال من النياسيناميد، والغليسرين والبنتا- بيبتيد في كريم العيون أولاي ألتمايت Ultimate يعمل على معالجة الهالات السوداء على الفور بفضل تكنولوجيا تصحيح اللون من أولاي، والقضاء على الانتفاخات بتمديدها على البشرة، إضافة إلى تجديد خلايا البشرة السطحية لإزالة الخطوط حول منطقة العين والتخفيف منها .

أولاي فيرمينغ سيروم Firming Eye Serum
تم تصميم سيروم العيون هذا لشد البشرة من أجل مقاومة مشكلة الترهل في البشرة التي تبدو متقدمة في السن، ومقاومة التجاعيد في منطقة العينين. ويساعد أولاي فيرمينغ Firming Eye Serum على تعزيز تماسك البشرة إضافة إلى شدها، وذلك باستخدام تركيز عال من مادة النياكيناميد (فيتامين B 3) وتعمل هذه التركيبة على تعزيز قدرات الحاجز الطبيعي للبشرة، ما يساعد بدوره على التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، إضافة إلى ذلك وبفضل استخدام عناصر البيبتيد المحسنة لنسيج البشرة والكافيين، تعمل هذه التركيبة على تسريع دورة الخلايا السطحية للبشرة، وتعزيز الحفاظ على الرطوبة والتخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

أولاي إلومنيتنغ كريم Illuminating Eye Cream
تم تصميم كريم العيون أولاي إلومنيتنغ Illuminating Eye Cream خصيصا لمقاومة الهالات السوداء والتلون الذي يصيب البشرة، يعمل هذا الكريم بفضل الجل المزدوج الفعالية والكريم ذي التركيبة المشرقة، على منح العيون تألقاً متميزاً عبر الحد من ظهور الهالات السوداء وترطيب البشرة لتغذية المنطقة السفلية من العين. ومع مرور الوقت، يتجدد سطح البشرة ليصبح أكثر نعومة وشباباً مع تضاؤل في اللون الأسود بشكل واضح، ما يساعد على منح البشرة إشراقاً متألقاً ومظهراً صحياً.

ومن جهتها، قالت كاترينا فالينت، خبيرة التجميل الشمولي للوجه: "العيون هي مرآة المشاعر، وهي اللغة التي نستخدمها للتعبير عن ما بداخلنا. فهي التي تكوّن الانطباع الأول عنا وكيف ننظر إلى غيرنا. في الحقيقة، أننا عندما نتحدث مع الناس، فنحن نبقى ننظر إلى عيون الشخص الذي نتحدث معه منتظرين ردة فعل أو تعبير عما يدور في داخله. كل شيء نشعر به يمكن للناس أن يروه في أعيننا، فهي مرآة ما يشعر به القلب، وهي انعكاس لشخصياتنا ولديها القدرة على التواصل بلغتها الخاصة وبدون كلام. وكما قال المفكر الروماني المعروف ماركوس كيكرو- شيشرون: " الوجه هو صورة عن العقل والعيون هي المترجم." وهناك العديد من السيدات اللاتي لا يعبرن عن مشاعرهن من خلال الوجه أو العيون، خوفاً من أن تظهر الخطوط وعلامات تقدم سن البشرة حول العينين، لذلك تبقى الوجوه خالية من المشاعر تماماً. ولكن الآن مع أولاي آيز، يمكن التعبير عن مشاعركم بدون أن تظهروا عمركم."

اجعلي عينيك تبدوان أكثر تألقاً مع مجموعة منتجات أولاي آيز Olay Eyes الجديدة من علامة أولاي.