جمال /أخبار جمال

تطبيق الماسكرا بحسب شكل عينيك

اختاري الماسكرا المناسبة لشكل عينيك
اختاري الماسكرا المناسبة لشكل عينيك
تحتاجين الى الماسكرا لتساعدكِ في الحصول على شكل عينين أوسع
تلعب الماسكرا دورًا أساسيًّا في سحب العين
تحتاجين الى الماسكرا لتساعدكِ في الحصول على شكل عينين أوسع
عليكِ استخدام الماسكرا بشكل كثيف عن وسط الرموش
الماسكرا من أهم مستحضرات التجميل
الماسكرا من أهم مستحضرات التجميل
اختاري الماسكرا المناسبة لشكل عينيك

تُعتبر الماسكرا من أهم مستحضرات التجميل، لما لها من دور أساسي في تغيير المكياج ككل، وإبراز جمال العينين. لكنّ التطبيق الخاطئ قد يؤثّر سلبًا على وجهكِ ويمنحكِ نظرة غامضة. اكتشفي معنا في هذا الموضوع كيفية تطبيق الماسكرا بحسب شكل عينيك:

-العيون المغلقة:
تحتاجين الى الماسكرا لتساعدكِ في الحصول على شكل عينين أوسع. من هنا ننصحكِ بتطبيق الماسكرا على كل الرموش، من ثم التركيز على الزاوية الخارجية للعين، من خلال استخدام طبقات عدة. يمكنكِ استخدام مؤسس الرموش قبل الماسكرا، لتكثيف اضافي.

-العيون الواسعة:
هنا عليكِ استخدام الماسكرا بشكل كثيف عن وسط الرموش، والتقليل منها عند الزوايا. وابتعدي عن ألوان الماسكرا الفاتحة.

-العيون المتدلية:
تلعب هنا الماسكرا دورًا أساسيًّا في سحب العين ورفعها. لذا عليكِ تطبيق طبقات عدة من الماسكرا السوداء، ليس فقط عند خط الرموش العلوي، وإنما السفلي أيضًا.

-العيون اللوزية:
أنتِ بحاجة الى الماسكرا التي تكثف الرموش، ولا يمكنكِ أن تكتفي باللتي تطولها فحسب. اذ إنّ تكثيف الرموش يساعدكِ في إبراز شكل عينيك.

-العيون المبطّنة:
انتبهي من الماسكرا، إذ إنها قد تمنحكِ عيونًا سوداء وداكنة، لذلك عليكِ الاكتفاء بطبقة واحدة من الماسكرا، وتمشيط شعيرات الرموش بكل الاتجاهات.

-العيون المقلوبة:
لتحقيق التوازن في شكل هذه العيون، عليكِ تطبيق الماسكرا بكثرة عند الزاوية الخارجية للعين، والتأكد من سحب الشعيرات جيدًا من الأسفل الى الأعلى.

أضف تعليقا

X