«ملكة السيلفي» تكتشف أنها حامل قبل أربع ساعات من ولادتها!

كوني
ملكة السيلفي تكتشف حملها قبل أربع ساعات من ولادتها
كوني حاملة طفلها
كوني
5 صور
في حادثة غريبة من نوعها اكتشفت فتاة قصة حملها قبل أن تنجب بأربع ساعات، وفي التفاصيل تفاجأت فتاة مراهقة تشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بلقب ملكة السيلفي بخبر حملها قبل 4 ساعات فقط من الولادة. وبحسب موقع ذا صن قالت الفتاة كوني ويتون البالغة من العمر 19 عاماً: إنها لم تكن تشعر بأعراض الحمل، وتفاجأت بأنها حامل بطفل، قبل موعد الولادة بعدة ساعات.
وأكدت كوني أنها كانت تمارس حياتها بشكل طبيعى، وتذهب إلى صالة الرياضة لممارسة الألعاب الرياضية، ولكنها شعرت بألم مفاجئ استدعى ذهابها إلى الطبيب، وعندما فحص الطبيب المثانة تفاجأ بوجود نبضات قلب في رحمها. وقالت كوني من جنوب يورك، إنها اكتشفت حملها في الساعة التاسعة مساء، وحملت سيث بين ذراعيها في تمام الساعة الواحدة، ويبدو أن مراحل الحمل التي تستغرق 9 أشهر تلخصت في 4 ساعات بالنسبة لها. شعرت كوني بالصدمة، حيث اعتقدت أنها في المراحل الأولى، لكن الطبيب أخبرها أنها دخلت المخاض، وعلى وشك أن تصبح أماً.
وأعرب شريكها ليام البالغ أيضا 19 عاماً عن سعادته لبدء عائلته الصغيرة، واختار مع كوني اسم سيث لطفلهما، فيما وصفت الأم أن طفلها المفاجئ هو أفضل شيء حدث لها على الإطلاق.