جمال /شعر وتسريحات

صور تسريحات شعرعصرية وعملية

تسريحات الشعر
تسريحات شعر
تسريحة شعر ناعمة مع الضفائر السنبلة
تسريحة الضفائر العريضة منسدلة على الكتف الواحدة
تسريحة ذيل الحصان مع الشعر الناعم المسحوب الى الخلف
تسريحة الضفائر العريضة المنسدلة الى الخلف
تسريحات عصرية وعملية لشتاء 2019
القبعة الكلاسيكية مع الشعر الناعم النسدل

تؤدي العوامل الطبيعية القاسية خلال الشتاء، الى تطاير الشعر وإفساد تسريحتك، ما يجعلك بحاجة الى اعتماد تسريحات شعر عملية وجذابة في الوقت نفسه. لكن، بإمكانك اعتماد تسريحات ملائمة لأجواء هذا الفصل من السنة، فلا تعودي حائرة عند خروجك الى العمل أو السهرات والمناسبات، وهكذا تبدين أنيقة ومتميزة وتحافظين على مظهر شعرك وجماله.

- تسريحة الضفائر
اختاري لهذا الشتاء، تسريحة الشعر مع الضفائر العريضة، واتركيها إما منسدلة على الظهر أو على الكتف الواحدة، ما يمنحك إطلالة شبابية بامتياز خلال النهار. كذلك، بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر الناعم مع الضفائر السنبلة، بحيث تنسدل الضفائر الصغيرة مع الشعر الناعم المشدود الى الخلف من فروة الرأس امتداداً على طول الظهر، فهذه التسريحة تعزز من أنوثتك وجمال وجهك.

- تسريحة ذيل الحصان
تطل هذه التسريحة مع كل شتاء، نظراً الى أنها تبرز جمال ملامح الوجه بأسلوب شبابي وطبيعي في الوقت نفسه. ولهذا الشتاء، اختاري تسريحة ذيل الحصان مع الشعر المبلل، أو تسريحة ذيل الحصان مع الشعر الناعم المسحوب الى الخلف، فهي تتميز بسهولتها وبساطتها ونعومتها، إضافة الى أنها عملية جداً سواء في الحياة اليومية أو خلال السهرات. فليس عليك إلا شد شعرك الناعم كله بإتقان الى الخلف وتركه منسدلاً على الظهر.

- الشعر المنسدل أو المتموج مع القبعة
تساهم القبعة خلال الشتاء في حمايتك من البرد القارس من جهة، ومنحك طلة عملية ومميزة من جهة أخرى، بعيداً عن الشعر المتطاير بفعل الهواء الشديد والبرد. لذلك، اعتمدي القبعة الكلاسيكية مع تسريحة الشعر الناعم والمنسدل، وقبعة الفرو مع خصل الشعر المتموجة العريضة والمنسدلة بشكل عفوي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X