اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميشال فاضل في حفل موسيقي قريباً في جدة

ميشال فاضل
ميشال فاضل
3 صور

في ظل التطورات الفنية التي تشهدها المملكة العربية السعودية والتي تأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه تستعد شركة Epuls event لتنظيم الحدث الأول من نوعه بالطريقة الشرقية وذلك باستضافة الملحن وعازف البيانو اللبناني ميشال فاضل والمزمع إقامتة في "جمان بارك " بمدينة الملك عبد الله الإقتصادية في جدة يومي 16 و 17 من شهر نوفمبر القادم ، ليقدم بذلك العديد من أشهر المعزوفات والمقطوعات الموسيقية لأم كلثوم وفيروز والرحبانة وتنوع ما بين الموسيقى الشرقية والغربية ، بحضور فرقة أوكرانية تتضمن 5 عازفين ومن لبنان 12 عازفاً .

وقد بدأت الشركه المنظمة في رسم الخطة التسويقية والإعلامية للحدث المنتظر لاسيما في وجود انتشار واسع للحفلات الفنية والموسيقية المقدمة . ويسعى المنظمون للحدث أن تكون الفعالية في أوجّ حلتها .


وعلى الصعيد الفني ذاته، كان الموسيقار عمر خيرت قد شدا بروائعه الموسيقية في حفل مطلع شهر مارس الماضي وحظي بحضور كثيف في المسرح المفتوح بمدينة الملك عبد الله الإقتصادية بحضور إعلامي وحضور من رجال الأعمال وشخصيات دبلوماسية رفيعة المستوى مؤكداً بذلك جمال المعزوفات الموسيقيه ، وما كانت حفلته الناجحة إلا إمتداداً لأمسيات مستقبلية ساهرة وهذا ما سيحدث بالفعل عندما يلتقي الجمهور السعودي بالملحن ميشال فاضل منتصف الشهر المقبل .


الجدير بالذكر شارك ميشال فاضل بالعديد من المناسبات الفنية خلال الصيف الماضي من مهرجان طرابلس وجونيه الدولي ، وكان آخرها مهرجانات بيروت الدولية في عيد الأضحى بمطلع شهر سبتمبر الماضي بحفل فني ضخم أحياه في البيال حيث رافقه خلال السهرة أوركسترا دولية مؤلفة من أكثر من 40 عازفاً.


بالإضافه إلى مشاركته بمهرجان الأرز في بيروت الذي جمع نخبة من ألمع نجوم الفن بحضور 12 فناناً بأوبريت فني جميل قد صاغ كلماته الشاعر نزار فرنسيس الذي شكل معه تؤاماً سريعاً ومتميزاً وبألحان وتوزيع ميشال فاضل وقد حمل عنوان "أوبريت الأرز" .

كما ساهم في إنجاز العديد من الألبومات الفنية للفنانين هذا العام منها ثماني أغنيات من ألبوم كارول سماحة، إلى جانب ألبومي جوليا بطرس والقيصر كاظم الساهر.
بالإضافه إلى عمل غنائي جمعه مع النجمة العربية شذى حسون بعنوان" عشاق " ونجم "آراب آيدول" الفنان الشاب محمد عساف بعنوان " يلا يلا " وتغنى بها في كأس العالم من عام 2014.
ميشال فاضل حاصل على درجة الماجستير في العزف على البيانو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"