ديو المشاهير:هيفا تتألق وطوني وعادل الى المواجهة

17 صور

حسم خروج نجم الكوميديا ماريو باسيل في البرايم ما قبل الأخير من "ديو المشاهير" على ال"LBCI"، تأهل الموزّع الموسيقي المصري عادل حقّي والممثّل اللبناني طوني أبو جودة الى المواجهة الحاسمة في البرايم الختامي على لقب البرنامج بموسمه الثالث.
النجمة الجماهيريّة هيفا وهبي أحيت السهرة ما قبل الأخيرة بثلاث إطلالات آسرة، مفتتحة السهرة بديو أغنية "بكرا بفرجيك" مع أبو جودة، الذي حصل على أثره ولأول مرّة منذ بدء البرنامج على تصويت سلبي ثلاثي من أعضاء اللجنة، معتبراً أنه استصعب الغناء الى جانب هيفا.
ديو هيفا الثاني كان مع عادل وأغنية "MJK"، فنال عادل تصويتاً إيجابيّاً من روميو وحسن وسلبي من أسامة. وقد أعلن أعضاء اللجنة ممازحين هيفا أن حضورها شتّت تركيزهم عن أداء المشاهير، مشيدين بجمالها وبإطلالاتها الساحرة.
وفي الإطلالة الأخيرة لها، غنّت هيفا ديو أغنية "بابا فين" مع "bebe Mario" الذي حصد 2 "نعم" من روميو وحسن، و"كلا" من أسامة. وقد شاركت هيفا ماريو حركة "أطول ويلاّ" التي اشتهر بها في البرنامج، فأعلن الأخير بعدها أن "أطول ويلاّ" أصبحت "أحلى ويلاّ" مع هيفا.
المشاهير قدّموا إطلالات ثانية على المسرح، عادل مع الفنانة إنغريد نقّور وأغنية "I believe I can fly" حاصداً تصويتاً إيجابيّاً ثلاثيّاً، وماريو مع إنغريد أيضاً في أغنية "I love rock & Roll"، فنال "2 نعم" من روميو وحسن، و"كلا" من أسامة. أما ديو طوني مع الفنان مارون شقّور وأغنية "Love Today" نال تصويتاً إيجابيّاً من اللجنة.
مسك ختام الحلقة كان بين طوني وعادل في ديو "الجبلين" كما قال أسامة وأغنية "Luna"، على أن يتواجه الإثنان في الحلقة الختاميّة من البرنامج الأسبوع القادم.