فن ومشاهير /مشاهير العالم

هل ستدعم أوبرا وينفري هارفي واينستين بعد فضيحته؟

أوبرا وينفري
أوبرا وينفري
أوبرا وينفري

رغم أنها عانت من التحرش الجنسي والاغتصاب في طفولتها، ومن المفترض أن تقف إلى جانب من تعرّض لهذه التجربة، إلّا أنّ أوبرا وينفري Oprah Winfrey فاجأت الجميع بنيّتها دعم المنتج هارفي واينستين Harvey Weinstein.
فقد كشف موقع "Tmz" الإخباري، أنّ الاعلامية الامريكية تحاول الوصول لواينستين من أجل مساعدته، واجراء حوار تلفزيوني معه للدفاع عن نفسه في وجه كل الاتهامات.
كما جاء في تقرير الموقع المذكور، أنّ وينفري اشترطت على واينستين بأن يظهر في برنامجها لمدة 60 دقيقة، ومن بعدها ستعلن دعمها له.
ولفت الموقع الى أنّ هناك الكثير من الإعلاميين عرضوا على المنتج الامريكي الظهور معه، إلا أنه على ما يبدو سيختار الظهور مع وينفري.
وفي سياق متصل، أطلت وينفري على شاشة CBS للحديث عن الموضوع عينه وقالت:" أنا شخصيًّا أحاول التركيز على قوس القزح في السحابة، ولكن في الوقت الذي تحدثت 50 امرأة عن الأمر، فلا بدّ من أنها مرحلة فاصلة".
وتابعت، إنها لحظة مهمة أن تتحدث النساء عن معاناتهنّ والألم الذي شعرن به، لكن لا يجب التركيز في القضية على هارفي واينستين، وإلّا ستفقد هذه اللحظة أهميتها.
وختمت أوبرا حديثها بالقول :"في هذه اللحظة على كل النساء أن يتحدثن عن معاناتهنّ على اختلاف وظائفهن، على كل امرأة تتحمل التحرش وتبتسم خوفًا من أن تفقد وظيفتها، أن تخرج عن صمتها وتتحدث وترفض كل ذلك..تلك الأيام التي كانت النساء فيها تصمت، قد انتهت".

 

تاريخ هارفي واينستين ينهار تدريجياً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X