رشيد عساف لـ " سيدتي نت " : أحضر لعمل بدوي ضخم و لن أشارك بهذين المسلسلين

رشيد عساف
رشيد عساف
رشيد عساف
رشيد عساف
رشيد عساف
رشيد عساف
رشيد عساف
رشيد عساف
رشيد عساف
رشيد عساف
11 صور

أكد النجم السوري رشيد عساف أنه يحضّر لمسلسل بدوي ضخم، سيجري تصويره بين الإمارات العربية المتحدة و سورية أو الأردن .
وقال رشيد في حديث خاص لـ " سيدتي نت " : إن العمل يجري التحضير له على صعيد متسارع، لكن لا يمكنه الإفصاح عن اية تفاصيل تخص المسلسل، قبل الاتفاق النهائي مع الشركة المنتجة . 
ويتواجد رشيد حالياً في تونس لتصوير دور البطولة في مسلسل " الواق واق " حيث دخل العمل مراحل تصويره الأخيرة، حيث يؤدي شخصية الجنرال " عرفان الرقعي " . 
وعن تنسيق الوقت بين المسلسل البدوي وعملي "بيئة شامية" من بطولته، قيل إن الشركة المنتجة تحضر لأجزاء جديدة لهما، وهما "طوق البنات" و "عطر الشام". وقال رشيد في حديثه لـ " سيدتي نت " : " لا داعي لتنسيق الوقت، لأني أرى أن شخصية " أبو عامر " بمسلسل "عطر الشام" قد وصلت إلى ذروتها، ولا تحتمل المزيد من الأحداث، و بالتالي الاستمرار بها لا جدوى منه، وإنما يعتبر حرقاً للشخصية ".
وأضاف رشيد : " أما مسلسل " طوق البنات " فقد وصل إلى تمامه، و تجاوز الحكاية الأساسية، وبالنسبة لي ستكون الأجزاء الأخرى شبه مجانية " .
يشار إلى أن النجم السوري رشيد عساف ينتظر عرض مسلسل " الغريب " وهو عمل اجتماعي من بطولته وتشاركه في البطولة الفنانة رنا شميس، و قد تم إنجازه من العام الماضي، ولكنه لم يعرض في شهر رمضان الفائت .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"