هل من تشابه بين مسلسل حاتم علي الجديد و مسلسل سوري قديم ؟

حاتم علي
رانية يوسف
أحمد وفيق
رانية يوسف
محمد الشرنوبي
أحمد وفيق
قصي خولي من "عصر الجنون"
رانية يوسف
محمد الشرنوبي
حاتم علي
باسل خياط من "عصر الجنون"
حاتم علي
12 صور

يستعد المخرج حاتم علي للبدء بتصوير مسلسل مصري جديد من نمط المسلسلات الطويلة " 45 حلقة "، وهو بعنوان " كأنه مبارح " ومن تأليف مريم نعوم .
وتدور أحداث العمل، المستوحى من المسلسل الدرامي العالمي return of lucas حول فقدان أسرة أحد أبنائها منذ ومن طويل، وما ينتج عن ذلك من صعوبات و خلافات و مشاكل بين أفراد هذه الأسرة، قبل أن يعود إليهم ابنهم، بعد عشرين عاماً .
ويشارك في بطولة المسلسل، الذي تنتجه " إيجل فيلمز " بالشراكة مع شركة " بي لينك "، مجموعة من نجوم الدراما المصرية ومنهم رانيا يوسف و شيرين رضا و أحمد وفيق ومحمد الشرنوبي وخالد نور .
والمسلسل سيكون للعرض خارج رمضان، كما كان الأمر في مسلسل "حجر جهنم" الذي أخرجه حاتم علي بالموسم الماضي، و أدت بطولته كندة علوش .
وكانت الدراما السورية قد قدمت مسلسلاً بعنوان ( عصر الجنون ) للكاتب هاني السعدي منذ سنوات طويلة ، وبالتحديد عام 2002 وتدور أحداثه حول أسرة سورية فقدت ابنها لتعثر عليه عن طريق شقيقه، حيث أدى النجمان السوريان قصي خولي و باسل خياط دوري البطولة في المسلسل، وأدى قصي شخصية " زيد " الذي يكتشف أن " رياض " ( شقيقه ) في مشهد مؤثر، فهل يكون المسلسلان متشابهين؟

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي