سالم الهندي يرد على أحلام عبر تويتر" سيدتي نت"

2 صور

من جديد، عاد الخلاف بين الفنانة الإمارتيّة أحلام وشركة روتانا إلى موقع التواصل الاجتماعيّ "تويتر"، حيث تشنّ أحلام حرباً قاسية ضدّ الشركة، بعد أن أنشأت الفنّانة "هاشتاغ" (#طفح_الكيل_روتانا) لتُظهر غضبها على الشركة وتقصيرها معها، على حدّ قول أحلام.
ولكن بعد صمت لم يدم طويلاً، ردّ سالم الهندي مدير عام شركة روتانا على تصريحات الفنّانة أحلام، إثر انتقاداتها القاسية للشركة واتهامها بالتّقصير تجاه تصوير إعلان ألبومها الجديد والغلاف الخاصّ به، بالإضافة إلى تسريب شائعات عن أنّ الهنديّ تلقّى اتصالاً من الأمير الوليد بن طلال (مالك شركة روتانا) حمل توبيخاً حادّاً لسالم، بسبب تقصيره تجاه أحلام (حسب الشائعة طبعاً).
سالم الهندي الذي شارك "سيدتي نت" في ردّه، حمّل أحلام مسؤوليّة تأخير الألبوم، وكتب ردّاً عليها، فقال: "هلا أم فاهد، ما أفهم إلى متى وانتي دائماً تحملينا الأخطاء التي إنتي سبب رئيسيّ فيها؟!!"، وتابع يقول: "ولكنّ الظاهر؛ خيراً تعمل شرّاً تلقى، وحسبي الله ونعم الوكيل. عموماً كمّلي التزاماتك وسلّمي تنازلات الشّعراء موثقة، والله يوفّقك".
وبعد كلام الهندي القاسيّ، جاء ردّ أحلام، فغرّدت على "تويتر" بالقول: "إذاً أنتم لا تريدون طرح الألبوم لصالح شخص معيّن؟؟؟؟ أعد لي الماستر، وانا أعيد لك كلّ المبلغ المستلم من قبلكم؟؟؟!!!!"
كما أنّ الفنّانة أحلام لم تتأخّر في الردّ على ما نشرناه في "سيدتي نت" عن أنّها كانت قد شكرت الهندي سابقاً، فقالت تعقيباً على مصادر الشّركة، وتحديداً عن شكرها لسالم الهندي: "صحيح شكرته، لأنّه وضع لي الشّمس في يد والقمر في يد، ولكن عند التنفيذ رفع يده، وقال: آسف، لا نستطيع أن ننفذ تصميم الألبوم، وليس بإمكاننا تصوير دعاية للألبوم، واكتفوا بصور فقط".
يُذكر أنّ أحلام كانت قد شكرت سالم الهندي، منذ فترة قصيرة جدّاً، عبر حسابها على "تويتر"، على جهوده في طرح ألبومها الجديد، وقالت: "شكر كبير منّي لشركة روتانا على كلّ ما تقدّمه من مجهود كبير لدعم ألبومي "موعدك"، وأخصّ بالشّكر السيد سالم الهندي على كلّ مجهوده".