في تحدّ جديد للسرطان ... الإعلامية ليزا ديوب تنشر صورتها حليقة الشعر

ليزا ديوب
ليزا ديوب
الصورة التي نشرتها ليزا من دون شعر
ليزا ديوب
ليزا ديوب
ليزا ديوب
6 صور

لا تزال الإعلامية السورية ليزا ديوب تتابع عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحدّيها لمرض السرطان وبالتحديد سرطان الثدي، كما تتابع نشر قصتها مع المرض والعلاج الذي مازالت تتلقاه، بالإضافة إلى نشر الكثير من الصور والمقالات التي تتعلق بالتوعية من المرض و علاجه .
وخلال شهر تشرين الأول أكتوبر الحالي الذي يعدّ شهرًا عالميًّا للتوعية بمرض سرطان الثدي والفحص المبكّر له، تابعت ليزا نشاطها عبر السوشيال ميديا، حيث نشرت أمس صورة لها وهي حليقة الشعر تمامًا، إثر تعرّضها لجرعات العلاج الكيميائي الذي يتسبب بتساقط الشعر، وبدا واضحًا من الصورة، أنّ الشعر ينمو من جديد في رأسها، وأكدت أنّ الجمال يأتي بقوة الإرادة والإيمان، و علّقت ليزا على الصورة قائلة : " قبل ما يخلص شهر التوعية بسرطان الثدي وأهمية الفحص المبكّر، جملة بسيطة مهمة .. انتصري على مرضك من جواتك وحبي حالك .. وقولي لحالك : كيف ما كنت أنا حلوة بقوة إرادتي وإيماني " .
يشار إلى أنّ الإعلامية السورية ليزا ديوب حلّت ضيفة على صفحات مجلة سيدتي، وروت لأول مرة تفاصيل مرضها وعلاجها ورسالتها لمحاربة المرض، وعدم الخوف منه، كما تحدثت عن تفاصيل قيامها بقص شعرها بنفسها قبل الخضوع لجلسات العلاج الكيميائي .
و في ما يلي رابط المقابلة
http://www.sayidaty.net/node/625071

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"