فضيحة جنسية جديدة تهز هوليوود.. والبطل مخرج شهير

Alec Baldwin و James Toback
James Toback
James Toback
3 صور

بعد الفضيحة الجنسية الثقيلة التي هزت أوساط هوليوود وكان بطلها المنتج الشهير هارفي وينيستن Harvey Weinstein، ظهرت قضية تحرش جنسي جديدة على الساحة، حيث اتهمت أكثر من 30 امرأة المخرج الأمريكي الشهير جيمس توباك James Toback بالتحرش الجنسي.
ووفقًا لما نشرته صحيفة "لوس أنجلوس تايمز"، فقد أكدت أن المخرج جيمس البالغ من العمر 72 عاماً متهم بالتحرش الجنسي من طرف أكثر من 30 امرأة، حيث إن بعض الاتهامات تزعم أنه استغل منصبه كمخرج لإغراء الممثلات الشابات أنه سيجعلهن نجمات مقابل علاقة حميمية معه.

التحقيق في واقعة اعتداء جنسي بطلها هارفي وينستين تعود لعام 2013

وأشارت الدعوى إلى أن النساء لم يرفعوا شكوى وقتها خوفاً من الانتقام، كما تقول أخريات إن جيمس هددهن، وكان يطلب منهن الحضور إلى غرفته في الفنادق بحجة اختبار مفترض للمهارات التمثيلية ويسألهن عن علاقتهن الجنسية، وقد أكدت إحدى الضحايا أنه شجعها على إزالة ملابسها قبل قراءة مونولوج، وأخبرته حينها أنها غير مرتاحة وبكت بشدة.
ومن ناحية أخرى، نفى توباك كل هذه الاتهامات كما اعترف بأنه سبق وأن التقى بالبعض منهن لمدة لم تتجاوز 5 دقائق، وإن كل الاتهامات مستحيلة بسبب حالته الصحية لأنه مصاب بمرض السكري ويعاني من مشكلات في القلب.

تشاننغ تاتوم يتضامن مع ضحايا هارفي واينستين وينسحب من فيلمه الأخير