فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سميرة سعيد في مهرجان مكناس بالمغرب

سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد

تحيي الديفا سميرة سعيد حفلاً ساهراً ليلة الجمعة المقبلة 27 أكتوبر (تشرين الأول) وذلك في إطار فعاليات الدورة الثانية من "مهرجان مكناس الدولي" على مسرح الملعب الشرفي لمدينة مكناس.

أكد الخبر أنيس بنسعيد مدير أعمالها وشقيقها لـ "سيدتي نت"، وتوقع بأن تشهد السهرة إقبالاً كبيراً من طرف عشاق الفنانة سميرة بن سعيد الفائزة بعدة جوائز والتي استطاعت رغم كل الموجات الفنية العابرة أن تحافظ على نجاحها الفني وحضورها القوي، مما جعلها تحظى دوماً بإعجاب جمهورها في المغرب وفي العالم العربي.

وأكد أن سميرة تتوق للقاء جمهورها ببلدها الحبيب المغرب، وستختار من ريبرتوارها أجمل الأغاني وأقربها إلى قلب هذا الجمهور الذي اشتاق بدوره لهذا الموعد الغنائي للاستمتاع بالأغاني الطربية التي ستتحفه به الفنانة سميرة بنسعيد.


وللإشارة فإن الفنانة سميرة سعيد كانت قد أحيت مؤخراً العديد من الحفلات الصيفية، آخرها الحفل الغنائي بالقاهرة بمناسبة الاحتفال بالذكرى 15 لتأسيس الجامعة الألمانية بالعاصمة المصرية.

وتجدر الإشارة إلى أن المهرجان الذي انطلقت فعالياته منذ يوم 20 من الشهر الجاري ويستمر إلى غاية 27 منه، يتضمن فقرات فنية وثقافية متنوعة وبمشاركة نخبة من الفنانين الذين يمتلون تعابير فنية مختلفة وحفلات تتراوح بين الفنون التراثية والعصرية إلى جانب الفقرات الفكاهية التي سيقدمها الكوميديان الشهير اوعابد عبد الرحمن المعروف باسم إيكو إضافة إلى الندوات الثقافية والفكرية والمنتديات ومن ضمنها ندوة حول الشعر والتشكيل، وعروض مسرحية وكذا تنظيم جولات سياحية وفي فقرات تندرج حسب منظمي المهرجان في إطار التعريف بتاريخ مكناس كمدينة تاريخية معترف بها كتراث عالمي يسهم في الحفاظ على الهوية المغربية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X