فن ومشاهير /مشاهير العالم

وفاة والد راني موخرجي عن عمر يناهز الـ84 عامًا

راني موخرجي ووالدها الراحل
أديتيا شوبرا
من الحضور
عامر خان
راني ورام موخيرجي
الراحل المخرج والمنتج رام موخيرجي
راني موخيرجي تفقد والدها
راني تصل الى الجنازة
راني ووالدها الراحل

بعد صراع مع مرض السرطان، لفظ المنتج والمخرج الهندي رام موخرجي أنفاسه الأخيرة عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، بعد انخفاض حاد ومفاجئ بضغط الدم.

رام موخرجي هو والد نجمة بوليوود راني موخرجي Rani Mukerji، التي أعربت عن حزنها الشديد لفقدان والدها .

وذكرت مصادر مقربة من عائلة موخرجي، أنّ الوالد الراحل كان قد دخل المستشفى يوم الجمعة 13 من الشهر الجاري، بعد تدهور صحته لتلقي العلاج، لكنّ جسده لم يستجب للعلاج، وانخفض ضغط دمه فجأه نحو الخامسة فجرًا من يوم الأحد، ما أدى الى وفاته.

وأضافت المصادر، أنه تم إحراق جثمان رام موخرجي في محرقة بأوان هانز في غرب مومباي وفقًا للتقاليد الهندوسية، وحضرت راني برفقة زوجها أديتيا شوبرا Aditya Chopra الطقوس الأخيرة لوداع والدها.

وحضر مراسم الجنازة عدد من نجوم بوليوود مثل عامر خان Aamir Khan، وأنيل كابور Anil Kapoor، ورانفير سينغ Ranveer Singh، وبعض الأصدقاء والمقربين من العائلة.

يُذكر أنّ رام موخرجي هو من مواليد عام 1933 ويُعتبر أحد أشهر المنتجين والمخرجين في الهند، وبخاصة في البنغال.

شارك في إخراج العديد من الأفلام الهندية نعرض بعضها: Hum Hindustani (1960)، Leader (1964)، Ek Bar Mooskura Do (1972)، Raktalekha (1992)، Tomar Rakte Amar Sohag (1993) وTomar Rakte Amar Sohag (1994).

وقدّم الراحل ابنته راني في فيلم كوميدي رومانسي في البنغال عام 1996 وأيضًا أنتج لها فيلمًا آخر عام 1997، إلى أن أخرج فيلم لراني عُرض عام 2014 بعنوان Mardaan.

وفي أحد تصريحاته قال الراحل موخرجي، إنّ ابنته راني تهتم به كثيرًا، وفي وقت مرضه ألغت كل أعمالها من أجل متابعة صحته، فهي تهتم بكل من حولها لدرجة أنها تنسى أحيانًا نفسها.

ومن المعروف أنّ الراحل هو عم النجمة كاجول Kajol .

من جهة أخرى غرد البعض من مشاهير بوليوود على مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن حزنهم لرحيل موخرجي، وقدموا التعازي لصديقتهم راني موخرجي.

 

اعتزال النجمة راني موخرجي السينما

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X