جمال /أخبار جمال

"أوركيدي أمبريال" قدرة استثنائيّة على تجديد البشرة الجافة من غيرلان

"ذو ريتش كريم" THE RICH CREAM معزّز بزيت ثمين.
عناية استثنائيّة كاملة: "أوركيدي أمبريال ريتش كريم" ORCHIDÉE IMPÉRIALE RICH CREAM.
الضغط، التلوّث، تغيّرات الطقس... تخضع البشرة بشكلٍ متزايد للضغط والضعف. يؤثّر جفاف البشرة، سواء لأسباب جينيّة أو بسبب العوامل البيئيّة، على كافة ألوان البشرة وهو يشكّل مصدر اهتمام بالنسبة إلى كافة النساء في أيامنا هذه. يقدّم "أوركيدي أمبريال ريتش كريم" Orchidée Impériale Rich Cream للنساء فعاليّة ثنائيّة لم يسبق لها مثيل: فهو يستهدف الآثار الواضحة لمرور الزمن ويخفّفها، كما "يسوّي" البشرة الجافة ويعلّمها على استعادة وظائفها بشكلٍ طبيعي.

"أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE
تمّ تركيب هذا المستحضر الكامل للعناية بالبشرة والمقاوم لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ باستخدام تقنيّة Cell Respiration™، وهو مشبّع أيضاً بمركّب حصري معزّز بزيت الكرنب الحبشي الثمين الذي يستهدف العوامل الأساسيّة المسؤولة عن جفاف البشرة النشط في مختلف طبقات البشرة. تدخل تركيبة "أوركيدي أمبريال ريتش كريم" Orchidée Impériale Rich Cream الفائقة الراحة إلى قلب البشرة من دون ترك أيّ وشاح دهني. ويمنح مفعولاً فورياً وطويل الأمد معزّزاً للمواد الدهنية. مغذاة بشكلٍ مثالي، تبدو البشرة متجددة وتستعيد مرونتها واشتدادها.


إنجاز في مجال التركيبة والتكنولوجيا
مع الوقت والتلوث والتوتّر والظروف البيئيّة القاسية بشكلٍ متزايد، يضعف حاجز البشرة.
تعاني منظومة البشرة خارج الخلايا من النقص ويقلّ حمض الهيالورونيك، مما يؤدي إلى خسارة في نسبة الترطيب. يأتي بعد ذلك جفاف البشرة والشعور بالانزعاج. إنّ "أوركيدي أمبريال ريتش كريم" Orchidée Impériale Rich Cream قادر على استعادة كامل مرونة البشرة، ويمنحها تغذية كثيفة من دون الإحساس الدهني.

يتوافر في قلب "ريتش كريم" Rich Cream مركّب حصري يعلّم البشرة الجافة أو التي أصبحت جافة بسبب الطروف البيئية كيفيّة العمل من جديد بشكلٍ طبيعي. تقوم هيكليّة هذا المستحضر على أساس الدمج بين مكوّنات نشطة مختارة خصيصاً لخصائصها المكمّلة وانسجامها مع البشرة، وهو يؤثر على عوامل الجفاف الأساسيّة. يحتوي هذا المركّب على مكوّن نادر – زيت الكرنب الحبشي الثمين الذي اشتهرت خصائصه المغذية والملطّفة لآلاف السنين. وتقول الأسطورة أنّ ملكة سبأ لجأت إلى هذا الإكسير للحفاظ على إشراق بشرتها. يتمّ إنتاج زيت الكرنب الحبشي الذي يتمّ اختياره لصفائه الاستثنائي، عبر العصر البارد لبذور نبتة الكرنب الحبشي من أثيوبيا. إنه غنيّ بالأوميجا 3 و6 و9 وبالأحماض الأمينيّة التي تشتهر بتعزيز الغشاء المائي الدهني. يقوم الكريم الغني باستعادة كامل ترطيب وراحة البشرة العادية. فتتغذى البشرة بشكلٍ فوري وتصبح أكثر مقاومة عند مواجهة التعديات الخارجية. كما تصبح ناعمة وساتانيّة ومتألقة ومرتاحة. تتلاشى العلامات الواضحة لتقدّم البشرة في السنّ، في حين تُصبح التجاعيد والخطوط الرفيعة أقلّ ظهوراً. لا يترك "ريتش كريم" Rich Cream وشاحاً دهنيّاً، وهو يسمح بتطبيق سهل للماكياج.


نتائج علميّة موثوقة وملحوظة.
يمنح "أوركيدي أمبريال ريتش كريم" Orchidée Impériale Rich Cream كافة قدراته المرطبة والمجددة للدهون والمقاومة لظهور علامات تقدم البشرة في السنّ بتطبيق واحد.
تمّ التصديق على هذه الفعاليّة من قبل أطباء الأخصائيين في طبّ البشرةجلد، كما أكّدت عليها النساء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X