أزياء /أخبار أزياء

حصرياً لسيدتي مجموعة قفاطين وأزياء مغربية

سيدتي / مكتب المغرب خاص
تصوير صور سلمى مليح

قدمت المصمّمة نبيهة الغياتي حصرياً لمجلة "سيدتي" مجموعة من أزياء مغربية مختلفة، بحس شبابي يناسب كل الأذواق، وتقول: اخترت أن أظهر قفاطين تجمع بين الأناقة المغربية واللمسة العصرية إرضاءا لكل الأذواق ، مع العناية بالتصميم المغربي و الزخرفة التقليدية .
نبيهة تعود إلى ساحة الأناقة المغربية بعد توقف دام سنتين بسب ظرف شخصي ، هو وفاة زوجها ، و تعتبر هذا الخروج عبر "سيدتي" فرصة لبداية أخرى مع عالم الأزياء و الموضة المغربية ، الذي دشنته منذ أزيد من 20 عاما. وهذه التشكيلية بالذات كما تقول ، جزء من العرض الذي ستشارك فيه "اورلاندو" بأمريكا ، في إطار عرض خاص عن الأزياء المغربية التي أصبح الإقبال عليها بتزايد عاما بعد عام بفضل براعة الصانع المغربي ، و قدرته على مواكبة احتياجات الأناقة العصرية. قدمت نبيهة بشكل حصري ل"سيدتي" قفاطين للسهرة و المناسبات بالإضافة إلى نماذج تصاميم مبتكرة قصيرة للشابات و نموذج من تكشيطة للعروس بلون أزرق منبتة بالجواهر.
تقول : الأناقة جزء من حياة المرأة العربية أينما كانت ، و القفطان يمنح للنساء عموما نكهة خاصة لأنه يحفظ الأصالة و التراث ، و في نفس الوقت يمنح المرأة إحساسا بالنخوة و الانتماء إلى ثقافة جميلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X