للشباب.. ماذا أضافت لك «السوشيال ميديا» بأبعادها الواسعة؟

الإعلام اليوم يفتح مصارعه علينا بأبعاد عديدة تأخذنا للبعيد والقريب، وللجديد والقديم، ونحن لم نعد بحاجة إلى هاتف أو مرسال بقدر حاجتنا إلى برامج التواصل الاجتماعي، التي أضافت لنا الكثير من الأمور، وهنا يطرح التساؤل حول التغييرات التي أضافها لنا الإعلام الجديد كونه دخيلاً علينا.

• عائشة بسام ـ الرياض «23 عاماً»
إن التطور الذي وصلت إليه مواقع التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي من أعظم ثمرات النهضة، وذلك للتفرد والتميز بموهبة ما، بدءاً من تنمية وتطوير الذات، إلى اكتساب مهارات جديدة، وتحقيق الإبداع في مجالات متعددة في الحياة، وصولاً إلى تبادل الخبرات، والتعرف على أصدقاء من مجتمعات وديانات وثقافات مختلفة.
• أريج العطاالله ـ الرياض «25 عاماً»
«السوشيال ميديا» عالم كبير أضاف لي الثقافة، والتوسع بالفكر، وسهولة الوصول للشيء المراد، ومساعدة الأشخاص في حال احتاجوا لخدمة ومساعدة ما، بالإضافة إلى التعرُّف على أشخاص آخرين يُشاركونهم الاهتمامات نفسها.
• عبدالكريم علي ـ الرياض «24 عاماً»
في الحقيقة، أجد أن مواقع التواصل الاجتماعي أضافت نقلة نوعية لي حول الوصول للمعلومات والبيانات في شتى بقاع الأرض، بالإضافة للخبرات السياسية والاجتماعية والاقتصادية، التي أكون على اطلاع مستمر فيها، كذلك فيما يخص الأمور المهنية والعملية والدراسية، فإنها خدمتني بشكل واسع للغاية.
• أنور العنزي ـ الرياض «23 عاماً»
في الحقيقة، أضافت لحياتنا قيماً كثيرة، وبالتأكيد أخذت مني الكثير كونها قربت لي الأفكار، وكشفت الستار عن وجهات نظر متعددة، كما ازددت باستخدامها اطلاعاً ومعرفة بثقافات الشعوب الأخرى، إضافة إلى أنها سرقتنا من حياتنا الاجتماعية، وأصبحنا مشغولين بها حد الإدمان.