جمال /مكياجك

أغرب حيل المكياج لإطلالة جديدة

حولي فرشاة المكياج إلى فرشاة كونتور
قلم الحواجب لملء فراغات الشعر الأمامية
حيلة النظارة الشمسية لملء فراغات الحاجبين
زيت الزيتون لإزالة المكياج
حيلة الشريط اللاصق لتطبيق عين القطة
حيلة الملعقة لوضع الماسكارا

هل تُعتبر عملية وضع المكياج بالنسبة إليك أمراً صعباً؟ إذا كانت إجابتك "نعم"، فأنت بالتأكيد تمضين الكثير من الوقت أمام المرآة لتطبيق المكياج بأدق طريقة، لكنك دائماً ما تفشلين في الوصول إلى الإطلالة التي تبحثين عنها.
فما رأيك في بعض الحيل التي ستجعل تطبيقك للمكياج أمراً أكثر متعة وسهولة؟ ومن خلال هذه الحيل البسيطة، ستزداد خبرتك حتى تصلي إلى مستوى الخبراء في وضع المكياج.
إليك التفاصيل في ما يلي:
1- حيلة الملعقة: لوضع الماسكرا بطريقة سليمة على الرموش السفلية والعلوية، قومي بإحضار ملعقة من المعدن أو البلاستيك، وضعيها أسفل الرموش العلوية وأعلى الرموش السفلية قبل وضع الماسكراعليها، هذه الطريقة ستساعدك على وضع الماسكارا من دون تلطيخ منطقة حول العينين، فضلاً عن مظهر رموشك الملفوفة والجذابة.
2- حيلة الشريط اللاصق: إذا كنت تحبين إطلالة عين القطة، ولا تعرفين كيفية رسمها، عليك أن تستخدمي خدعة الشريط اللاصق للقيام بهذا الأمر، فعين القطة من أشكال العيون التي من الصعب تطبيقها بحرفية، كل ما عليك فعله هو إحضار ورقة أو شريط لاصق، وتثبيها عند طرف عينيك بشكل مائل لتحديد رسمة عين القطة بلا أخطاء.
3- زيت الزيتون لإزالة المكياج: في حالة عدم توافر مزيل المكياج الخاص بك، وكنت تريدين إزالة المكياج، قومي بوضع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند على قطنة نظيفة، ومرّريها على بشرتك للتخلص من كافة آثار المكياج الموجود على وجهك.
4- حيلة النظارة الشمسية: بالتأكيد تستخدمين النظارة الشمسية باستمرار، لكنك اليوم ستستعملينها بشكل مختلف، كل ما عليك فعله هو وضع طرف النضارة فوق حاجبيك، وملء فراغات الحاجب من أعلى وأسفل باستخدام قلم الحاجب.
5- قلم الحواجب: من الطبيعي أن يستخدم قلم الحواجب لملء فراغات الحاجب، لكن يمكنك استخدامه أيضاً لملء فراغات الشعر الأمامية لتحسين مظهر شعرك ومكياجك أيضاً.
6- تحويل فرشاة المكياج إلى فرشاة كونتور: بدلاً من شراء فرشاة معينة لوضع الكونتور، ما عليك سوى وضع "بنسة" شعر في فرشاتك العادية حتى تظهر الشعيرات بشكل عرضي، وتستخدم لوضع الكونتور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X