أزياء /للرجل

من النجوم العرب والأجانب ...أجمل الإطلالات في بدلات التوكسيدو

Leonardo DiCaprio أنيق بتوكسيدو باللون الأسود
Ryan Gosling في اطلالة أنيقة بالتوكسيدو الأبيض
اطلالة أنيقة لقيس الشيخ نجيب في توكسيدو باللون الأسود
Jared Leto في توكسيدو باللون الأبيض
اختار Ryan Seacrest توكسيدو باللون الأبيض
اطلالة لافتة لـ Eddie Redmayne في توكسيدو باللون الأزرق
عمر يوسف في توكسيدو باللون الأبيض
Tom Hiddleston على السجادة الحمراء في توكسيدو باللون الأسود
اختار David Beckham توكسيدو أنيق باللون الأسود
Daniel Craig في توكسيدو باللون الأسود
اختار ماثيو ماكانهي توكسيدو باللون الأبيض على السجادة الحمراء
Tom Ford أنيق في توكسيدو باللون الأسود

بدلة التوكسيدو تُعتبر بمثابة فستان السهرة بالنسبة للرجال، فكما تختار النساء أجمل تصاميم الفساتين للمناسبات الكبيرة والسهرات، كذلك يختار الرجال أجمل وأفخم تصاميم بدلات التوكسيدو للمناسبات الرسمية، وفي حال كانت لديك مناسبة مقبلة، اخترنا اليوم أجمل اطلالات النجوم العرب والأجانب في بدلات التوكسيدو لتستوحي منها ما يعجبك.
وهنالك بدلة التوكسيدو باللون الأبيض التي اختارها النجم المصري "عمرو يوسف" على السجادة الحمراء، وقد ناسبته بشكل لافت، وكذلك هنالك تصميم التوكسيدو باللون الأزرق الداكن، والتي تُعتبر بديلًا مثاليًّا عن اللون الأسود، وقد شاهدنا النجم "ايدي ريدمان" Eddie Redmayne وقد اختارها أيضًا لإحدى المناسبات الرسمية.
وطبعًا هنالك دائمًا بدلات التوكسيدو باللون الأسود والتي تُعتبر من الأكثر أناقة والأكثر كلاسيكية، وقد شاهدنا عددًا كبيرًا من النجوم الشباب وقد اختاروها على السجادة الحمراء، ومن بينهم "دايفيد بيكهام" David Beckham، و"ليوناردو دي كابريو" Leonardo DiCaprio ،وقيس الشيخ نجيب وغيرهم.
شاهد بالصور أجمل اطلالات النجوم الشباب في تصاميم بدلات التوكسيدو المتنوعة، واختر منها ما يعجبك لتستوحي اطلالة أنيقة في مناسباتك المقبلة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X