منى واصف لـ"سيدتي نت": لا أعرف تفاصيل عن "الهيبة 2" وهذا رأي بـ نادين نجيم

منى واصف
منى واصف و تيم حسن
منى واصف
منى واصف
منى واصف
منى واصف مع حقيبتها الجديدة
منى واصف ونادين نجيم
7 صور

عرضت النجمة السورية القديرة منى واصف صورة مع هدية خاصة وصلتها من أحد الأصدقاء، وهي عبارة عن حقيبة يد خاصة من الصناعات الشرقية والموازييك الذي تُشتهر به دمشق، حيث حفر اسمها باللغة العربية على الحقيبة .
منى واصف النجمة التي تبهر الجميع بأدائها في كل موسم، قالت في حديث خاص لـ " سيدتي نت " : " أنا سعيدة جدًّا بهذه الهدية الخاصة، كونها تحمل طابعًا دمشقيًّا جميلًا وتاريخًا جميلًا لمدينة تسكنني " .
وعن تحضيراتها للموسم الجديد قالت منى : " أستعد للجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" وإن شاء الله نوفق في تقديم ما يرضي المشاهدين " .
وأكدت النجمة السورية القديرة أنها لا تعرف تفاصيل الجزء الثاني من العمل، كونه مازال بمرحلة الكتابة، ولكنها تستعد نفسيًّا للشخصية، كونها ليست شخصية سهلة إطلاقًا .
وعما إذا كان هناك أجزاء لاحقة من المسلسل ورأيها بذلك أضافت : " ما المانع إذا كان العمل يحقق النجاح المرجو منه وينال متابعة كبيرة، فبالتأكيد توجد اجزاء لاحقة ضمن ميزات التجديد والتطوير على صعيد النص، فهذا أمر جيد برأيي " .
وعن سر نجاح الهيبة قالت منى : " السر بكل شيء بالكتابة والتمثيل والإخراج، والشركة المنتجة التي تعاملت باحترافية عالية فنيًّا ومعنويًّا ".
وقالت منى : " الأمر اللافت بالهيبة هو تبنّي كل ممثل للشخصية و التعامل معها بحب، وهو ما أثمر بشكل كبير، عدا عن رؤية المخرج سامر برقاوي الذي يمتلك مساحة كبيرة من الإبداع والتطوير، أو كما يقال يملك " عينًا ساحرة " ".
وعن رأيها بنادين نجيم قالت منى : " نادين طيبة وجميلة، وما يلفتني هو متابعتها بتطوير نفسها بشكل لافت جدًّا، فهي تقدّم أشياء جديدة بين مسلسل وآخر، وهذا ما لمسته بين مسلسلي "سمرا" و" الهيبة" .
وعن جديدها ما عدا الهيبة قالت منى : " لغاية الآن لا شيء جديدًا سوى "الهيبة "، ولكن لن أشتّت نفسي بعدد كبير من الاعمال بشكل عام وسأكتفي بما أجد نفسي فيه .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"