أزياء /أخبار أزياء

عرض أزياء خاص قدّمه أطفال مصابون بالسرطان بدعم من نجوم الفن

رقصة لـ فاليري أبو شقرا وأسادور
من عرض الأزياء الخاص بالأطفال المصابين بالسرطان
كارلا حداد مع احدى الأطفال
من عرض الأزياء الخاص بالأطفال المصابين بالسرطان
الفنان مارك حاتم
رقصة لـ فاليري أبو شقرا وأسادور
الفنان أنطوني توما
من عرض الأزياء الخاص بالأطفال المصابين بالسرطان
كارلا حداد مع احدى الأطفال

استضافت حملة ABC #ShinewithHope بالتعاون مع مركز سرطان الأطفال في لبنان، في سنتها الثالثة، الصغار الذين قدّموا عرض أزياء مؤثّر، فجسّدوا المعنى الحقيقي للحب والشجاعة. وفي ظلّ أجواء الفرح والسعادة ارتسمت ابتسامات الأمل على وجوه جميع الحاضرين، من بينهم نجوم من لبنان وشخصيات بارزة.
وكجزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات، تعاونت ABC مع مركز سرطان الأطفال في لبنان، لتنظيم حدث استثنائي تكلّل بالنجاح للسنة الثالثة على التوالي. أرادت ABC أن تمنح الأطفال المصابين بالسرطان تجربة لا تُنسى، تجربة هدفها تعزيز الفرح والأمل، وتسجيل موقف موحّد لدعم مرضى السرطان والناجين.
وفي هذا السياق قدّمت كارلا حداد عرض الأزياء بمشاركة عدد من النجوم اللبنانيين، الذين أرادوا إظهار دعمهم وتشجيعهم، وهم: أنطوني توما، وأسادور يوردجيان، وكلويه حوراني، وجيمي قنطار، ومارك حاتم، ومارسيلينو جبرايل، وساندرا عباس، وفاليري أبو شقرا. فقد حوّلت ABC عرض الأزياء إلى منبر مميز للمرح والفن، بالإضافة الى جمع التبرعات، حيث كان الأطفال يهتفون بحماس والابتسامات العريضة تعلو وجوههم، وهم يعرضون أروع الأزياء لأحدث مجموعة لموسم خريف وشتاء.
تحقّق حملة ABC #ShinewithHope نجاحات متتالية سنة بعد سنة بسبب إيمانها الراسخ بأطفال لبنان، وأهمية تشجيع مستقبل صحي ومستدام . وتهدف هذه المبادرة إلى أن تمنح الأمل والفرح لجميع الأطفال الذين يكافحون حاليًّا السرطان، ويطمحون لمستقبل أفضل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X