7 ملايين دولار فى أول أيام عرض فيلم الرعب Jigsaw

توبين بيل
مات باسمور
مشهد من الفيلم
3 صور
حقق فيلم الدراما والرعب Jigsaw 7 ملايين دولار أمريكي فى أول أيام عرضه بدور العرض السينمائى حول العالم، إذ يعرض فيما يقارب من 3000 شاشة عرض حول العالم وذلك وفقا لما ذكره موقع بوكس أوفيس موجو.

وتدور أحداثه الفيلم مع انتشار كثيف لجثث فى أنحاء المدينة التى تدور بها أحداث الفيلم، وتبدأ التحقيقات للوصول إلى لغز مقتل كل هؤلاء الأشخاص.

فيلم الدراما والرعب Jigsaw من إخراج مايكل سبيريج وتأليف بيت جولد فينجر، وبطولة لورا فانديرفوورت، وتوبين بيل، وبريتانى آلن، وكالوم كيث رنيه، ومات باسمور، وهانا إميلي أندرسون، وكلي بينيت، وتينا جانج، وسونيا ديلون تولي.

و (Jigsaw) مأخوذ من شخصية خيالية في سلسلة أفلام الرعب سو. ظهر لأول مرة في فيلم سو الجزء الأول في عام 2004 حيث يمثل دور القاتل، كما ظهر في الجزئين الثاني والثالث.

ويقوم بدور هذه الشخصية الممثل الأمريكي توبين بل. في سلسلة أفلام سو يقوم جيغسو بقتل كل من لا يعطي قيمة لحياته ويعرضه لاختبار الموت وهو ليس مسؤولاً بشكل مباشر عن اغتيالهم إنما يدير اختبارات مميتة حيث يقول بأن مستقبل الضحايا يعتمد على قدرتهم على البقاء على قيد الحياة. لذا قام بنصب أشراك للإيقاع بأولئك الضحايا بسبب مشاكل في حياته الشخصية. لا يعتبر جيغسو نفسه قاتلاً بل يربط موتهم بفشلهم في تلك الاختبارات.