جمال /أخبار جمال

دنيا باطمة وبسمة بوسيل ومايا دياب على رأس حضور حفل انطلاق علامة "يان أند وان"بالمغرب

مجموعة خاصة بالجمال والعناية بالبشرة، والعطور
زاوية العطور
الممثلة أحلام الزعيمي
الراقصة نور
روني عياش و زوجته
مجموعة من العارضات
سلوى الإدريسي أخنوش
الفنانة دنيا باطمة
سلوى أخنوش مع إحدى الحاضرات
مجموعة خاصة بالجمال والعناية بالبشرة، والعطور
الإعلامي بلال العربي
سلوى الإدريسي أخنوش تتوسط مايا دياب و مريم سعيد
إحدى العارضات خلال يوم الاحتفال
الإعلامية سميرة البلوي مع إحدى العارضات
مجموعة من الأحذية (البلغة) المغربية بتصاميم جديدة ومبتكرة
افتتاح علامة YAN&ONE الجديدة الخاصة بالجمال والعناية بالبشرة
فاتي جمالي
الممثلة أمل صقر
المصمم ألبير واكنين
إحدى العارضات
بسمة بوسيل
الممثلة فاتي الجوهري مع الإعلامية فاطمة الزهراء شبطان

نظمت سلوى الإدريسي أخنوش، رئيسة مجموعة أكسال حفلا باذخا بمناسبة إطلاق علامتها الجديدة الخاصة بالجمال والعناية بالبشرة، والعطور YAN&ONE بمروروكو مول، شارك فيه نجوم من عالم الفن والجمال والإعلام والموضة.
وحضر الحفل الذي أقيم بمتجر YAN&ONEبفضاء مركز موروكو مول، كل من دنيا بطمة، وبسمة بوسيل، ومايا دياب، ومريم سعيد، اللواتي جربن مكياج العلامة المغربية الجديدة، التي اختارت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج كوثر بودراجة لتكون وجهها الإعلاني في المغرب.
جمع هذا الحفل عددا من خبيرات المكياج اللواتي يتعاملن مع عدد من النجمات العربيات، مثل صونيا النكادي وكلثوم العنبري، وليلى بولكدات، ونوال، اللواتي أعجبن بالعلامة، ومن عالم الموضة والأزياء ظهر في الحفل كل من المصمم المغربي ألبير واكنين، والمصممات ذهب بنعبود، ومريم بلخياط.
لم تهمل العلامة الجديدة الموروث الثقافي المغربي، إذ تقترح تشكيلة من منتجات العناية بالجسم أطلقت عليها "الطقوس المغربية" (Moroccan Rituals)، وتستعمل أفضل المكونات الطبيعية مثل زيت أركان وزيت الصبار، كما يعرض المتجر مجموعة من الأحذية (البلغة) المغربية بتصاميم جديدة ومبتكرة تحمل توقيع زينب بنعبود، ابنة مصممة الأزياء ذهب بنعبود. وتكرم يان أند وان الجمال الداخلي، مع باقة واسعة من الشاي: حيث يمكننا على سبيل المثال اكتشاف شاي ديتوكس، وشاي راديانس، ومراجع أخرى مكونة من خليط أصيل وشاي نادر خدمة للجمال والصحة.
لأول مرة في المغرب وحصريا بمتجر "يان أند وان" خصص رواق لعلامة المكياج العالمية "هدى بيوتي" Huda Beauty، التي تعرض فيه كل منتجاتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X