شرطة مكة تضبط المعتدين على الشاب ووالدته في جدة

عاصم القرشي
2 صور

صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، عاصم القرشي، أنه إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، حول مقطع فيديو يظهر فيه قيام أربعة أشخاص يعتدون على شاب وامرأة عند مدخل أحد المراكز التجارية بمحافظة جدة.


وفي ذلك توضح شرطة المنطقة أنه بتاريخ 1439/2/8، تلقى مركز شرطة السامر بمحافظة جدة، بلاغ مواطن في العقد الثاني من العمر، يدعي أنه أثناء سيره بالطريق العام، قام أحد سائقي المركبات وبرفقته ثلاثة أشخاص بمضايقته، وعند توقفه أمام أحد المراكز التجارية، قاموا بالاعتداء عليه بالضرب وعلى والدته التي تدخلت لفض النزاع، نتج عن ذلك إصابات طفيفة بهما.


وأضاف القرشي: بعدما جرى سماع أقوال المعتدى عليهم، وضبط أحد الأشخاص المدعى عليهم «قائد المركبة»، بينما تمكن مرافقوه من الهرب من الموقع.


وأسفرت المتابعة الأمنية من قبل شرطة محافظة جدة، عن ضبط بقية المتهمين بالتورط في عملية الاعتداء؛ حيث اتضح أنهم ثلاثة مواطنين في العقد الثاني من العمر، تم سماع أقوالهم؛ حيث أقروا بالاشتراك في عملية الاعتداء على المجني عليه، وذلك بسبب أحقية السير بالطريق بالسيارة، تم إيقافهم لاستكمال إجراءات الاستدلال الأولية؛ تمهيدًا لإحالتهم للنيابة العامة بحكم الاختصاص.


وشرطة منطقة مكة المكرمة، إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.