اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأميرة عبير بنت عبدالله أول سيدة تعيَّن رئيساً فخرياً للمنظمة العربية للسلامة المرورية

حفل التكريم
الأميرة عبير بنت عبدالله أول سيدة تعيَّن رئيساً فخرياً للمنظمة العربية للسلامة المرورية
تعيين الأميرة عبير بنت عبدالله رئيساً فخرياً لـ "منظمة السلامة المرورية"
تم تكريمها خلال المؤتمر الدولي للسلامة المرورية
المؤتمر الدولي للسلامة المرورية
نشر ثقافة السلامة المرورية
المنظمة العربية للسلامة المرورية منظمة إقليمية غير حكومية
نظير اهتماماتها في مجال العمل الإنساني والتطوعي
9 صور
اختارت المنظمة العربية للسلامة المرورية الأميرة عبير بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيساً فخرياً لها.
وقد تم تكريمها خلال المؤتمر الدولي للسلامة المرورية، برعاية الشيخ سيف بن زايد، وزير الداخلية الإماراتي، المقام في فندق إنتركونتننتال أبو ظبي.
ويأتي هذا التكريم للأميرة عبير نظير اهتماماتها في مجال العمل الإنساني والتطوعي، ونشر ثقافة السلامة المرورية، وقد قامت بزيارة لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية لبحث أوجه التعاون، والاستفادة من خبرات الجامعة في مجال السلامة المرورية، والحصول على جائزة "السيدة العربية الأولى في دعم الأسر المنتجة وتمكين المرأة" من مؤسسة المرأة العربية.
والمنظمة العربية للسلامة المرورية، هي منظمة إقليمية غير حكومية، تأسَّست عام 1999 بمبادرة من عدد من الجمعيات والهيئات العربية المعنية بالسلامة المرورية، وتم تصنيفها منظمةً أجنبية، مقرها الدائم الجمهورية التونسية، بمقتضى الأمر عدد 579 لعام 2006 المؤرَّخ في الأول من مارس 2006.

هذا، وتمتلك الأميرة عبير بنت عبدالله سجلاً حافلاً من الإنجازات، حيث نالت وسام المرأة القيادية المسؤولة اجتماعياً في عام 2٠١7 في البحرين، من قِبل الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، كما تكريمها عضو شرفٍ في مبادرة التنمية الإنسانية المستدامة وميثاق المرأة العربية، إضافة إلى تكريمها برئاسة مجلس المحافظين لميثاق المرأة.