أزياء /أخبار أزياء

اكتشفي فخامة المجوهرات بمجوعة "طريق الحرير" من "شوبارد"

أقراط ذات تصميم مميزة من Chopard من مجموعة Silk Road
أقراط مرصعة بأحجار ملونة من Chopard من مجموعة Silk Road
خاتم مميز من Chopard من مجموعة Silk Road
أقراط الماسية من Chopard من مجموعة Silk Road
أقراط مرصعة بحجر باللون الأخضر من Chopard من مجموعة Silk Road
أقراط فاخرة من Chopard من مجموعة Silk Road
أقراط ذات تصميم مبتكر من Chopard من مجموعة Silk Road
عقد طويل من Chopard من مجموعة Silk Road
عقد ذو تصميم يجمع بين الأناقة والعصرية من Chopard من مجموعة Silk Road
أقراط مميزة من Chopard من مجموعة Silk Road
عقد ملكي من الماس من Chopard من مجموعة Silk Road
عقد تشوكر من Chopard من مجموعة Silk Road
عقد فاخر من Chopard من مجموعة Silk Road
خاتم لافت من Chopard من مجموعة Silk Road

في عام 2015 التقت "كارولين شوفوليه" ، الرئيس الشريك والمدير الفني في دار "شوبارد" Chopard، للمرة الأولى بمصممة الأزياء الصينية "غو بي" Guo Pei في مهرجان كان السينمائي، واكتشفتا حينها إعجاب كل منهما بأعمال الأخرى، حيث تنخرط كل واحدة من هاتين الفنانتين المتفانيتين والشغوفتين في سعي حثيث لإبداع تحف استثنائية فريدة من نوعها. وهذا ما أثار فكرة التعاون بينهما حيث تتداخل المجوهرات مع الأزياء في تناغم حيوي من شأنه أن يضفي الألق على عالمّي المجوهرات والأزياء معاً.
بسعي حثيث لا يكل لتحقيق أرفع مستويات الإتقان، أبدعت "كارولين شوفوليه" مجموعة واسعة وفخمة من المجوهرات الراقية التي تتمحور فكرتها الأساسية حول رؤية حالمة لقارة آسيا، حيث تتداخل الألوان والأقمشة لتنشر سحراً مميزاً يأسر قلوب الناظرين. واستناداً على تصاميم قطع هذه المجموعة عملت مصممة الأزياء الصينية "غو بي" Guo Pei على مواصلة هذه المغامرة الإبداعية، لتنطلق بهذه المجوهرات في رحلة ضمن عالمها الخاص وتشكّل همزة وصل ترتبط بمجموعة من الأزياء الراقية التي صنعت بذات المستوى الرفيع من الحرفية والاتقان. فكانت مجموعة "طريق الحرير" Silk Road من "شوبارد" Chopard. تتمتع هذه المجموعة بهيكلية بديعة وقوية وأشكال مبهجة وحيوية تزخر بالرموز الجمالية.
من بين أكثر إبداعات المجموعة جمالاً تتألق قلادة مفتوحة مصنوعة من الذهب الأبيض وأحجار الياقوت والفضة المعالجة باللون الأسود. وتتألق قلادة أخرى في المجموعة بزخارف شرائط الدانتيل المخرّمة وخصائص القطع والترصيع بالأحجار الكريمة التي أصبحت علامة مميزة للدار شوبارد،
وفي قطع أخرى من المجموعة تظهر تشكيلات لونية غير متوقعة لتقدم رؤية جديدة في عالم المجوهرات. كما تكشف مجموعة (Silk Road) أيضاً عن الأرضية المشتركة التي تصل بين هذين العالمين. وتبرز بين قطع المجموعة ياقة ماسية تشبه ياقة رقبة شخصية "بيتر بان" الخيالية الشهيرة، مع قطعة مركزية من الزمرد يمكن فكها وتركيبها، تتميز الياقة بخطوطها المثالية وسحرها الآسر وتأثيراتها المبهرة. ومن الإبداعات المميزة التي تلقي بضوئها على الروابط التي تصل بين عالمي المجوهرات والأزياء هناك مجموعة رائعة من القلادات والأقراط. صنعت القطع من الذهب الأصفر والألمنيوم والأحجار الكريمة لتستلهم منها المبدعة "غو بي" تصميم فستان للزفاف.

مجموعة مُبهرة من "شوبارد"  Chopard تكشف عن فن تصميم المجوهرات وعلاقته الوثيقة بتصميم الأزياء الفاخرة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X