فن ومشاهير /مقابلات

صفاء سلطان لـ سيدتي نت: أحضّر لمفاجأة على صعيد الغناء ولهذا السبب تأخر ألبومي

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان

أطلقت النجمة صفاء سلطان أغنيتها الأولى "أنا اسمي القدس" رسميًّا عبر تطبيق أنغامي، حيث حققت الأغنية نجاحًا جيدًا خلال يومها الأول.
وعن الأغنية وعن جديدها تحدثت صفاء في مقابلة حصرية مع "سيدتي نت"، عن إمكان احترافها للغناء وعن مصير ألبومها الغنائي.
*حدثينا عن أصداء أغنية " أنا اسمي القدس " ؟
- الحمد لله الأصداء التي تصلني إيجابية جدًّا، ولم اكن أتوقع هذا الحجم من الإعجاب بسبب كونها أغنية وطنية، ومن الشائع أنّ الأغاني الوطنية لا تلقى الصدى نفسه للأغاني الرومانسية أو غيرها، ولقد فوجئت بالحقيقة أنّ الكل متشجع لسماع الأغنية، وكل من يسمعها يشجعني ويراسلني عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم المزيد من الأغاني، ولكنّ الكثير من اصدقائي و الصحافيين المقربين، يعرفون أني أحب أن أعمل على هذا الموضوع بهدوء تام، وأن أدرس خطواتي بدقة عالية، بعيدًا عن السرعة والتسرع، ولكن يبدو أنه حان الوقت لتقديم شيء جديد على هذا الصعيد .
*ما الذي دفعكِ لتقديم هذه الأغنية الوطنية في البداية ؟
- العمل هو هدية مني لكل فلسطيني ومن كل فلسطين لكل العرب، والأغنية من كلمات الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف، وألحان وتوزيع الدكتور هيثم سكرية .
*هل هذا يعني أنكِ ستطرحين ألبومكِ خلال الفترة القريبة المقبلة ؟
- في الحقيقة أحضّر لمفاجأة جميلة على صعيد الغناء، وقد قلت سابقًا في حديث مع "سيدتي نت"، إنّ بحوزتي ألبومًا جاهزًا، ولكن الأكيد أنني لن أقوم بطرحه قبل أن أدرس هذه الخطوة ونتائجها مئة بالمئة .
*هل تتوقع صفاء أن تكون منافسًا قويًّا على الساحة إن احترفت الغناء ؟
- لا استطيع أن أتوقع أو أن أقرر، فالموضوع بعهدة الجمهور و الصحافة، والنقاد أصحاب التقييم والذي يقدّرون إن كنت قد تعديت على الغناء أم إنني أملك الامكانات اللازمة لذلك، وأقول غناءً وليس أداءً، فأنا أغني ولست مجرد مؤدية وأتمنى أن أكون خفيفة الظلّ على الجمهور، وأن يسمعوني ويحبوا ما أقدّمه، وأتمنى من كل قلبي أن أكون على قدر هذه المسؤولية الكبيرة .
*هل يمكن أن تخبرينا عن الألبوم و أغنياته ؟
بصراحة لا أريد كشف التفاصيل حتى أتخذ قرارًا بإطلاقه بشكل نهائي، ولكن أريد أن أقول إنه منوّع وفي لهجات متعددة، وهو عبارة عن خمس أغانٍ ما عدا أغنية "أنا اسمي القدس " .
*هل يمكن أن يؤثّر احترافكِ الغناء إن تم ذلك، على عملكِ في التمثيل ؟
- بالطبع لا، لأنني لن أتفرغ للغناء وأترك التمثيل، بل سأسير بالجانبين على التوازي .
*تعرضتِ لوعكة صحية قبل فترة قصيرة، كيف هي حالتكِ الصحية الآن ؟
- الحمد لله تماثلت للشفاء بعد إصابتي بالتهاب بالكلية، والآن أتابع عملي بشكل طبيعي .
*ما هو جديدكِ على صعيد الدراما ؟
- حاليًّا أقوم بتصوير دوري في بطولة مسلسل "وهم" للمخرج محمد وقاف، وبالشراكة مع الصديق النجم محمد الأحمد، وهي شراكة جميلة وأنا سعيدة بها والجمهور أحبها، وهو ما لاحظته من خلال الأصداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الحقيقة هي ليست المرة الأولى التي أكون بها أنا ومحمد شركاء، ولكنها الأولى من حيث طبيعة العلاقة، حيث نعيش قصة حب في المسلسل .
كما أنني شاركت بثلاثيّتين من الجزء الجديد من مسلسل مدرسة الحب مع المخرج صفوان نعمو .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X