موضة حواجب غريبة
رسم الحواجب
حواجب ألوان الطيف
خط فضي لامع تحت الحاجبين
الحواجب الميتاليك
الحواجب الملتوية
6 صور

قد تهتمين برسم حاجبيك كلما وضعت المكياج، وقد تقومين بملء الفراغات فحسب، أو حتى تتركينهما كما هما، لكن هذا كله قد أصبح من الماضي، فصيحات الحواجب أصبحت تعتمد على الكثير من الابتكارات الغريبة لحواجب أكثر لفتاً للأنظار.
هل تشعرين برغبة في تجربة إحدى هذه الصيحات الجديدة؟ "سيِّدتي نت" سيعرفك عليها، فربما تعجبك وتقومين بتجربتها:
1. الحواجب الميتاليك: هو شكل مختلف للحواجب، سيجعلك تبدين بنظرة غاية في الجاذبية والرقة، كما أنه من أكثر صيحات الحواجب انتشاراً، كل ما عليك فعله هو وضع اللون الفضي على حاجبيك بواسطة قلم الحواجب الفضي كما في الصورة لإعطاء نظرة جذابة لحاجبيك وعينيك.
2. خط فضي لامع تحت الحاجبين: انتشر هذا الشكل من الحواجب انتشاراً كبيراً في عروض الأزياء المختلفة في الآونة الأخيرة، كل ما عليك فعله هو رسم خط بسيط من اللون الفضي اللامع تحت حاجبيك.
3. الحواجب الملتوية: هذا الشكل من الحواجب ليس من السهل القيام به، فهو يحتاج إلى تركيز عميق للحصول على حواجب مثالية، فإذا كنت من المحترفات في وضع المكياج، وأردت تجربة الحصول على هذا الشكل المميز، فكل ما عليك فعله هو استخدام قلم الكحل الأسود، والرسم على حاجبيك بطريقة ملتوية، ولكن مرتبة.
4. حواجب ألوان الطيف: من أسهل طرق رسم الحواجب، بالإضافة إلى أنها مميزة، وستميزك بالفعل، ولن تأخذ منك الكثير من الوقت، كل ما عليك فعله هو وضع خطين من ألوان الطيف "البرتقالي، الأصفر، الأخضر، الأزرق، البنفسجي" فوق حاجبيك وتحتهما، كما يمكنك التغيير في الألوان واختيار الأنسب لك ولملابسك.

5. حواجب الأحجار: أطالت هذه الموضة مؤخراً وهي عبارة عن تزيين الحاجب بأحجار الستراس أو الشوارفسكي،  شاهدي الموضة واختاري منها ما يليق بك.