عروس سيدتي /زفاف المشاهير

أعراس لبنانية خيالية لعام 2017

زفاف زينب الحلو في برشلونة
زفاف ياسمين ملوح
زفاف بييرا وراي عبد
زفاف ربيع فخر الدين وغنوى حمدون
زفاف تيري أنطونيوس وكارول صبّاغة
زفاف ربيع فخر الدين وغنوى حمدون
زفاف ربيع فخر الدين وغنوى حمدون
زفاف ياسمين ملوح
زفاف تيري أنطونيوس وكارول صبّاغة
زفاف زينب الحلو في برشلونة

لم نكن نشاهد في الماضي صور أعراس تفوق ديكوراتها وتصاميمها الخيال، واليوم مع وجود وسائل التواصل الاجتماعي، بات كل ثنائي يقرر الزواج، يقيم حفل زفاف فخمًا ليصبح محط حديث الصحافة.
من هنا إليكِ هذا الحصاد السريع لأفخم الأعراس اللبنانية التي جرت هذا الموسم، والتي لا يمكن وصفها سوى بالفخمة والخيالية:
*ربيع فخر الدين وغنوى حمدون
انتشرت صور زفاف على مواقع التواصل الاجتماعي، أقلّ ما يقال عنه إنه متسوحًى من قصص ألف ليلة وليلة، فقد تزوج الثنائي ربيع فخر الدين وغنوى حمدون يوم السبت الماضي28 اكتوبر، وأقيمت مراسم الزفاف في قاعة البيال في بيروت.
وفي تفاصيل الزفاف، فقد ارتدت العروس فستان زفاف من تصميم العالمي زهير مراد، وطبّق مكياجها خبير التجميل بسام فتوح، وتصفيف الشعر من صالون وسيم مرقص.
وتميزت قاعة الحفل التي نفّذها منظم الحفلات والمناسبات بول نصر، بآلاف حبات الكريستال على شكل طيور، وفي زاوية من قاعة الحفل، اختار نصر إضافة قصور صغيرة أصفت جوًّا ملوكيًّا على الحفل.
*زفاف تيري أنطونيوس وكارول صبّاغة
حضرت زفاف تيري أنطونيوس وكارول صبّاغة، العارضة العالمية نعومي كامبل لتشارك العروسين فرحتهما خلال عقد قرانهما، ومن ثم شاركت أيضًا في مراسم حفل الزفاف الذي أقيم في صالة "شاتو رويس".
وتألقت العروس بفستان ناعم من تصميم جورج حبيقة، وبتسريحة من مصفف الشعر طوني مندلق، أما المكياج فقد حمل توقيع خبير التجميل داني كامل.
*زفاف الفاشينيستا زينب الحلو
تزوجت الفاشينيستا زينب الحلو صاحبة حساب fashion_pirate على انستقرام، في قصر سان مارشال castell de sant marsal في برشلونة.
وتألقت العروس بفستان ناعم من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، وأطلت بتسريحة ناعمة، ومكياج أبرز ملامحها الناعمة.
وقد شاركت العروس متابعيها ببعض الصور من زفافها، وشريك حياتها الشاب مهدي قانصو، وقد أقيمت مراسم الزفاف على مدى ثلاثة أيام .
وقد تولى تنظيم حفل الزفاف منظم الحفلات والمناسبات بول نصر، والتصوير لاستوديو Brightlightimage Photography، والمكياج لخبيرة التجميل فيفيان نجيب، وتصفيف الشعر من صالون ريشارد البستاني.
*زفاف راي عبد وبيارا كركر
شهدت العاصمة بيروت في 21 تشرين الاول 2017، زفاف الشاب راي دونالد عبد رئيس جمعية Longwingbutterfly Association على الآنسة بيارا كركر في قاعة البيال Hall one.
أطلت العروس على المدعوين بفستان من توقيع المصمم العالمي زهير مراد.
نظمت الزفاف شركة لـ Aria event للسيدة دنيز طوق.
*زفاف ياسمين ملوح
أشعلت العروس اللبنانية ياسمين ملوح الإنترنت بصور فستانها الفاخر من تصميم زهير مراد، وحفل زفافها الأسطوري من تنظيم "بول نصر".
وبدت مراسم الزفاف فاخرة للغاية بتفاصيل صاخبة، حيث تزينت صالة الحفل بآلاف الورود ومشت العروس كأميرة تحت نفق تدلت من سقفه الورود الطبيعية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X