جمال /عناية بالبشرة

تقنية تقشير الوجه بالدرمابلانينغ Dermaplaning...تعرفي إليها

تقشير البشرة
تقشير الوجه
تقشير البشرة
بشرة نضرة
تنظف البشرة من الشوائب
تقشير الوجه بتقنية الدرمابلانينغ
تقنية آمنة للبشرة
تنقي البشرة من البثور

تعمد النساء، في غالبيتهن، الى تقشير بشرة وجههن بشكل دوري، وذلك للتخلص من الشعر وإزالة الجلد الميت وتنظيف البشرة من الرواسب والغبار والبثور وحب الشباب، سواء باستخدام العلاجات التقشيرية أو اللايزر، أو لدى خبيرة التجميل. لكن هل سمعت يوماً بتقنية الـ Dermaplaning؟ في هذا المقال سنعرفك إليها، فهل ستجربينها؟

ما هي تقنية الدرمابلانينغ؟
هذه التقنية هي عبارة عن استخدام شفرة حلاقة مخصصة لإزالة الجلد الميت من على بشرة الوجه، مما يجعل البشرة ناعمة ونظيفة، كما يسهّل عملية امتصاص البشرة لمنتجات العناية بها.

هل استخدامها آمن؟
إن استعمال هذه الشفرة آمن، فهي غير حادة ولا تجرح البشرة ولا تحتاج البشرة من بعدها الى الراحة. إضافة الى أن باستطاعة جميع النساء استخدام هذه التقنية مهما كان نوع ولون بشرتهن. والأهم أن الديرمابلانينغ هو علاج تقشيري فعال لا يتضمن استخدام أي مواد كيماوية قد تؤذي البشرة.


كيف تتم؟
يستغرق تقشير الوجه بواسطة الدرمابلانينغ لنحو الأربعين دقيقة. وخلالها يتم استخدام معقم صغير وشفرة لكشط خلايا الجلد الميت برقة وهدوء، وإزالة آثار الحبوب والبثور وكل الرواسب العالقة في البشرة، مما يساعدك في الحصول على بشرة مشرقة وناعمة، فضلاً عن أنه يخفف من ظهور الخطوط الرفيعة الظاهرة على بشرة الوجه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X