فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صالح الراشد يتضامن مع نانسي عجرم ويهاجم مي عيدان

نانسي عجرم
صالح الراشد
صالح الراشد
صالح الراشد

تحت هاشتاغ "راجعي الطبيب النفسي" هاجم الإعلامي صالح الراشد عبر حسابه الرسمي على "انستقرام " الاعلامية مي عيدان، على خلفية إنتقادها لإبنة الفنانة نانسي عجرم خلال إستضافتها للفنانة وعد، حيث قالت إن إبنة نانسي تشبهها في الإصدار القديم أي قبل خضوعها لعمليات التجميل.

وأشار الراشد إلى أنه كان قد قرر التعالي عن السخافة والمشاكل على السوشال ميديا، ولكن ما حصل مع ابنة نانسي عجرم، دفعه إلى الدفاع عنها، معتبراً أنه لا يجوز السكوت عن الخطأ.

كما إنتقد التعرض للأطفال والسخرية منهم مؤكداً على ضرورة إبعادهم عن العقد النفسية، مشيراً إلى أن من يفعل ذلك يجب أن يزور طبيباً نفسياً.

ووجه الصالح رساله حق كما قال للشخص الذي إعتدى على إبنة نانسي عجرم و"تنّمر" على طفلتها بطريقة مقززة ومن غير رحمة أو إحساس".

وجاء في البوست الذي نشره صالح الراشد:

"في شي قاهرني صار له يومين ، انا صح قلت راح اترفع عن السخافه و الهواش والمشاكل بالسوشل ميديا بس مو معناتها ان اشوف احد قاعد يتنمر على شخص بالسوشل ميديا ويستنقص منه وما ادافع عنه او اقول الحق ... لا راح ادافع و اوقف مع الشخص هذا خصوصا لمن يكون هالشخص الي قاعد يتنمرون عليه طفل. المشكله ان هالطفله العسل بقولها باللبناني مهضومة... بنت مهضمونه بنت مهضومه يعني امانه في اكيت من جذي ... وأنا ما قدر أشوف شي غلط وأسكت عنه
فبوجه رساله حق هالشخص الي إعتدى على بنت نانسي عجرم وتنمر على هالطفله بطريقه مقززه ومن غير رحمه او احساس ، ولله عيب انكم تدخلون الاطفال في مشاكلكم النفسيه واحقادكم وخل تكون عندج شويه اخلاق ولا تتنمرون على الاطفال ولا تفجرون بالخصومه.
يعني اذا عندكم عداوات مع الشخص لا تدخلون اطفالهم بالنص وتتطنزون على خلقة ربكم ... قال الله تعالى :
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَىٰ أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِّن نِّسَاءٍ عَسَىٰ أَن يَكُنَّ خَيْرًا مِّنْهُنَّ ۖ وَلَا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ ۖ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ ۚ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ).

طلعوا الاطفال من احقادكم الدفينه واذا عندكم امراض نفسيه روحوا للطبيب النفسي تعالجوا مو تقطون سمكم على الاطفال ... وانا اقول حق كل شخص يتعرض للاطفال لازم يراجع اقرب طبيب نفسي #راجعي الطبيب النفسي".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X