فن ومشاهير /مشاهير العالم

بريانكا شوبرا تنجو من حادث خطير..إليكم التفاصيل!

بريانكا شوبرا في Quantico
بريانكا استنكرت الحادث على تويتر
بريانكا في احدى مشاهد Quantico
تغريدة بريانكا بعد حادث الدهس
بريانكا مكان تصوير مشاهد مسلسلها في حي مانهاتن
مكان الحادث الارهابي
مكان حادث الدهس

ذكرت مصادر صحافية أنّ نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Piryanka Chopra نجت من حادث دهس في حي "مانهاتن" بمدينة "نيويورك" الذي حدث الأسبوع الماضي.

وفي التفاصيل فقد تمكنت بريانكا البالغة من العمر 34 عامًا من الهروب، أثناء قيامها بتصوير أحد المشاهد الخاصة من الموسم الثالث لمسلسلها الأمريكي الشهير "Quantico " بالقرب من الحادث.

وأضافت التفاصيل أنّ بريانكا كانت تبعد عن وقوع الحادث فقط خمسة شوارع، حيث غرّدت على حسابها الخاص في تويتر مستنكرةً الحادث الإرهابي، ومقدّمةً تعازيها لأهالي الضحايا الذي قضوا بالحادث.

وعلّقت بريانكا في تغريدتها بالقول: "فقط على بعد 5 شوارع من مكان سكني، وقع العمل الإرهابي أثناء عودتي من عملي. "

وأضافت بريانكا في تغريدتها: "كنت أقود سيارتي عائدة إلى منزلي بعد يوم من العمل، أتذكّر جميع صافرات الإنذار التي أُطلقت أمس."

وذكرت مصادر أنّ هذا الحادث الإرهابي أدى إلى قتل ثمانية أشخاص وإصابة 11 آخرين، بعد أن دهس شخص بسيارته عددًا من المارة وقائدي الدراجات في الجانب الغربي من حي مانهاتن، حيث نجحت الشرطة في القبض على منفّذ العملية.

وأما أحداث مسلسل بريانكا الجديد بموسمه الثالث، فتدور حول مجموعة من الشباب المجندين الذين يتبعون مكتب التحقيقات الفدرالي FBI في طريقهم للتدريب في قاعدة " Quantico" في ولاية فرجينيا.

ويشارك بريانكا في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: جوانا برادي، وغراهام روجرز، ودويجراي سكوت، وأونجاني إليس، وبريان سميث، وجيك ماكلولين، وياسمين المصري، وتيت الينغتون وغيرهم، والمسلسل من إخراج جوشوا سافران.

يُذكر أنّ بريانكا احتلت المركز الثاني في مسابقة أجمل نساء العالم لعام 2017، وفقًا لاستفتاء أجراه موقع Buzznet الإلكتروني.

وحققت مركزًا متقدمًا بين تصنيفات مجلة فوربس العالمية للنجمات الأعلى أجرًا لعام 2017، حيث جاءت في المركز الثامن، بدخل إجمالي بلغ 10 ملايين دولار.

كذلك فازت بالمرتبة الثانية، بحسب استفتاء موقع التواصل المهني العالمي Linkedin في نسخته الرابعة من "Power Profiles"، مباشرة بعد رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي.

يشار إلى أنّ شوبرا هي سفيرة النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، ومن النجمات اللواتي يقمن دائمًا بأعمال خيرية تصب في صالح اللاجئين السوريين وعائلاتهم في مختلف دول العالم.

 

بريانكا شوبرا الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X