ماذا أصاب أيتن عامر وأدخلها المستشفى؟

أيتن عامر في مشهد من فيلم بيكا
أيتن عامر وزوجها محمد عز العرب-
أيتن عامر
3 صور

قضت الفنانة أيتن عامر الأيام الماضية بإحدى المستشفيات، وذلك لتصوير مشاهدها الداخلية الأولى من فيلم "بيكا" الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان محمد رجب.

 

ونشرت عامر صورها من كواليس العمل داخل إحدى المستشفيات لأيتن عامر وظن عدد من جمهورها أنها ترقد بالمستشفى لسبب ما، حتى ظهرت صور أخرى بعد ذلك للمخرج محمد حمدي أثناء توجيه فريق العمل للبدء في تصوير أولى مشاهدهم.

 

مخرج العمل وضع خطة زمنية للإنتهاء من تصوير العمل بأكمله خلال شهر نوفمبر الجاري تمهيداً لطرحه نهاية شهر ديسمبر، وحتى يستطيع أبطال الفيلم البدء في تصوير أعمالهم الدرامية التي يخوضون بها السباق الرمضاني المقبل.

 

"بيكا" يمثل التعاون الرابع بين محمد رجب والمخرج محمد حمدي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي من خلال "مصطفى" وهو أحد الباحثين في أدوية السرطان والإيدز وتعلم إحدى المؤسسات الدولية أن باحث مصري استطاع ان يقوم ببحث يخلص البشرية من هذه الامراض فتحاول خطفه فيضطر للهرب والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش خلال هذه الفترة في أحد الأماكن التي يعمل بها مع بائعي الروبابيكيا إلى أن يتم إبلاغ الأمن والقبض على عناصر هذه المنظمة التي تطارده ويقوم بتقديم بحثه.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"