أسرة ومجتمع /خصوصيات

ما تفسير الحلم بقط أسود؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت بوجود قط أسود مخيف في منزلي وفي المنام طلبت من زوجي مطاردته وإخراجه، وعندما قام بذلك ضاع منه القط، ولَم يتأكد إذا كان قد خرج أم لا، فقال لي دعينا ننام، وفِي الصباح نبحث مرة أخرى ولكن أثناء الليل (أيضاً في المنام) استيقظت ابنتي الصغيرة، ثلاث سنوات، فأيقظتُ زوجي وقلت الأولاد سوف يخافون إذا رأوه، من الأفضل أن نبحث عنه قبل أن يروه، وقام للبحث عنه مرة أخرى، وقبل أن يقف ويذهب جاءت ابنتي ومعها كيس خبز، (أتذكر وقتها أن القط كان معه كيس الخبز هذا)، فقلت لزوجي بسرعة أرجوك، يبدو أنه مازال بالبيت؛ لأن شام (ابنتي) وجدت كيس الخبز، وبينما يقوم زوجي كان القط الأسود أمامي يقف على طاولة الطعام، وعندما رأيته ركض تجاهنا، وكنت خائفة جداً، وقد لامس شاربه أصابعي وفِي هذه اللحظة استيقظت من هذا الحلم.
شكراً جزيلاً


التفسير: الرؤيا تدل على شخص سيئ، ربما أنه مع زوجك في العمل وقد يكيد له، وقد يطول كيده حتى خارج العمل، ولربما أن زوجك غير مبالٍ بذلك، أسأل الله أن يكفيكم الأذى. والله تعالى أعلم.

هل لديكِ حلم يشغل بالكِ؟ سارعي إذًا في معرفة تفسيره بشكل فوري، مع نورة البادي، عبر إرسال رسالة بحلمك إلى الإيميل التالي: [email protected]

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X