صابر الرباعي: عدد متابعينا ليسوا أقل عدداً من متابعي نجوم الموسم الرابع من "ذا فويس"

صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي
3 صور

أطل الفنان التونسي صابر الرباعي عبر إذاعة "موزاييك" وتحدث عن عدد من المواضيع الفنية والخاصة، كما انتقد إدارة "أم بي سي" لأنها لم تحسن التعامل مع لجنة "ذا فويس" الذين شاركوا في المواسم الثلاثة الأولى.

عن حفلات رأس السنة قال الرباعي إن الأمر عرض وطلب، كما أشار إلى أنه سيغني في دار الأوبرا في الكويت في 15 كانون الأول\ديسمبر المقبل، وفي دار الأوبرا المصرية في 15 تشرين الثاني\نوفمبر الجاري.

عن الصورة الخاصة بحفله بدار الأوبرا التي تغير شكله فيها بسبب الفوتوشوب" قال" المصريون يبالغون في الفوتوشوب".

ونفى صابر الرباعي خضوعه لعمليات تجميل أو حقن البوتوكس وقال "أبداً"، وأضاف "كل عمر له جماله، الإنسان يمر بمراحل عمرية مختلفة والتجاعيد تجمّل بعض النجوم وتمنحهم الوقار". كما أوضح بأن الفنان لا يجب أن يخفي عمره وتجاعيده، وأشار إلى قام بعملية زرع شعر في أميركا، وأضاف "كل الناس تزرع وتحقن وهذا ليس محرّماً".

وعن رأيه بتغيير لجنة "ذا فويس" القديمة واستبدالها بلجنة جديدة، قال" أنا لست في "أم بي سي" . إسألهم!" وأضاف "هم لم يتصلوا بي وأقل ما كان يجب أن يفعلوه هو إعلام نجوم الموسم السابق بهذا الأمر، وأن يشكروهم ويقولوا لهم "شكراً نحن حققنا النجاح معكم"، وهذه كانت حركة حضارية لو أنهم قاموا بها".

وعن موقفه من حلول أحلام مكانه، قال" كل فنان له طريقة في التعامل. كما أن لكل فنان تاريخه ورصيده وأغانيه".

وعندما علّق المذيع "وكذلك لكل فنان لبسه ومجوهراته" أجاب صابر" هي إمراة في النهاية وترتدي المجوهرات".

ورداً على ما قالته أحلام بأنه كان هناك نقاط ضعف في اللجنة القديمة وأنهم سيعملون على تصحيحها في الموسم الجديد، قال الرباعي" منطقياً هي لعبة. لا أريد أن أحوّل الموضوع إلى شخصي. كان هناك أخطاء في اختيار الأصوات، وفي الجمع بينها في الفريق الواحد. أحلام تعتبرها أخطاء ونحن اشتغلنا ولم نخطء".

كما قال الرباعي إنه لا يجوز الحكم على محمد حماقي قبل مشاهدته، وأوضح "كل فنان لديه مكانته وجمهوره". وبين حماقي وكاظم الساهر اختار الثاني، وبين شيرين وإليسا اختار شيرين، وبينه وبين أحلام اختار نفسه، وأضاف "لكن هذا لا يعني إلغاء للآخر".

وعما إذا كان برنامج "ذا فويس" تحول إلى برنامج تسويقي يعتمد على "فانز "إليسا وعلى "السوشيال ميديا" ومجوهرات أحلام، أجاب" هذا الكلام سابق لأوانه. يجب أن ننتظر ولكن نحن لم نكن أقل منهم بعدد المتابعين. نجاح البرنامج لا يرتبط بفنان لديه ملايين المتابعات فقط، بل بـ "الفانز" والحضور والخلفية والتاريخ الموسيقي للفنان. علينا أن ننتظر ونعطيهم الفرصة قبل الحكم عليهم".

عن السبب الذي جعله يصور عائلته وبيته قال" هو ليس تسويقاً بل نوعاً من أنواع القرب من الناس" كما أشار إلى انه لا يسكن في قصر في بيت عادي فيه ذوق ودفء وتناسق".

كما أكد الرباعي أنه سعيد في حياته الزوجية، وعما إذا كانت زوجته تستوعب جنونه، ، قال" لست مجنوناً إلى حد كبير وأحاول ان أحافظ على اللُحمة مع زوجتي وأولادي".

صابر أكد انه يملك منازل في تونس ودبي فقط، ولا يوجد لديه بيوت في مصر ولبنان.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"