جمال /شعر وتسريحات

أجدد تسريحات شعر عارضات الأزياء

على غرار شعر العارضة
الشعر الطويل المنسدل
الشعر اللامع
الشعر النسدل على أحد الجانبين
الشعر المقسم الانيق
الشعر المنسدل
تسريحة الشعر المالس

تحرص فتيات وسيدات كثيرات على التعرُّف إلى أجدد تسريحات الشعر، لاعتمادها والظهور بها والتمتع بإطلالة جذابة وجميلة، فإذا كنت منهن، فهذا يعني أنك إحدى الجميلات اللواتي يلفتن أنظار الجميع إلى رقيّهن وحُسن اختيارهن كل ما يليق بهن. أما إذا كنت لا تهتمين بالأمر، فقد حان الوقت لتفعلي ذلك، فجاذبية إطلالتك لا تكتمل إلا باعتماد تسريحة رائعة كعارضات الأزياء وجميلات "هوليوود"، حتى وإن كنت تجدين أن تسريحاتهن غريبة نوعاً ما، لكنها تستحق التجربة، لأنها ستمنحك التجديد الذي تبحثين عنه، إضافة إلى المظهر الأنيق والرائع.
إليك أبرز تسريحات الشعر أناقةً لتتألقي كعارضات الأزياء:
- الشعر المنسدل: هذه التسريحة من أرق التسريحات وأجملها، اعتمديها لإظهار جمالك الطبيعي. قومي بترك شعرك منسدلاً على وجهك، مع الحفاظ على جمال وجهك طبيعياً وخالياً من المكياج للحصول على جمال أخاذ وبشرة طبيعية.
- الشعر المقسَّم الأنيق: هي تسريحة أنيقة وجذابة، ستُشعرك بالنظام والراحة. كل ما عليك فعله هو تقسيم شعرك من المنتصف إلى نصفين، ثم جمعه إلى الخلف، مع ترك بعض الخصلات منسدلة من الأمام، وتثبيت الشعر من الخلف بالدبابيس وتركه منسدلاً.
- الشعر اللامع: وهي تسريحة رائعة وسهلة، ولن تحتاج منك إلا إلى استخدام مصفف الشعر. اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم، ثم قومي بتصفيفه إلى الخلف، ووضع مثبت الشعر عليه للحفاظ على التسريحة أطول وقت ممكن.
- الشعر الطويل المنسدل: بعد فرد شعرك الطويل باستخدام مصفف الشعر، قومي بتقسيمه من المنتصف مع تثبيت "الغرة" على الجانبين بالدبابيس، وتركه منسدلاً من الخلف.
- الشعر المنسدل على أحد الجانبين: قومي بتقسيم شعرك من أحد الجانبين، ثم تثبيته بدبابيس الشعر من الجانبين، وتركه منسدلاً من الخلف.
- الكعكة المنخفضة: في هذه التسريحة، عليك جمع شعرك إلى الخلف، مع تغطيته حتى أذنيك من الجانبين، ثم قومي بعمل كعكة فضفاضة في الخلف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X