جمال /عناية بالبشرة

للعناية بالبشرة استعيني بأفضل 5 أنواع غسول البشرة

Kora Organics Cream Cleanser for Dry Skin
Glossier Milky Jelly Cleanser
Koh Gen Do Cleansing Water
BareMinerals Blemish Remedy Acne Treatment Gelée Cleanser
Clean & Clear Triple Cleanse Bubble Foam Cleanser

في حال العناية بالبشرة مهما كام نوعها أكانت عادية، جافة، دهنية، مختلطة، أو حساسة، فهناك غسول ملائم لها لتنظيفها بشكل يومي والحفاظ على صحتها وإشراقها. في المقال التالي، سنعرفك الى أفضل خمسة أنواع من غسول البشرة، فاختاري منها ما يناسب احتياجات بشرتك.
- للبشرة العادية
Koh Gen Do Cleansing Water: هو عبارة عن ماء خفيف يحافظ على توازن البشرة، ويزيل عنها كافة أثار المكياج والأوساخ والغبار والزيوت الزائدة في البشرة، كما أنه خال من الكحول والعطور الاصطناعية.
- للبشرة المختلطة
BareMinerals Blemish Remedy Acne Treatment Gelée Cleanser: هذا الغسول مثالي لمنطقة الوجه المعروفة بالـ T- zone، أي الجبين والأنف والذقن، إذ يعمل على تنظيفها من الزيوت الزائدة فيها، في وقت لا يسبب الجفاف للمناطق الأخرى في الوجه، كما أنه لطيف جداً على البشرة ويعمل على تنظيفها بعمق.
- للبشرة الحساسة
Glossier Milky Jelly Cleanser: هذا الغسول الخالي من الصابون مناسب لجميع أنواع البشرة، لكنه مثالي للبشرة الحساسة بشكل خاص، إذ يحتوي على البولوكسامر، وهو مادة مطهرة للبشرة، لكنه لطيف وآمن ولن يسبّب أي أذى لبشرتك الحساسة. إضافة الى أنه خال من المواد الكبريتية والعطور الصناعية، وبالتالي فهو لن يسبب أي تهيّج لبشرتك.
- للبشرة الدهنية
Clean & Clear Triple Cleanse Bubble Foam Cleanser: إذا كانت بشرتك تصبح دهنية بعد ساعة من تنظيفها، وتواجهين مشكلة عدم ثبات المكياج عليها، فننصجك بهذا الغسول، إذ يستمر تأثيره على البشرة بعد استعماله، فيحافظ على توازن إفراز الزيوت فيها، مما يجعلها مشرقة طوال النهار، كما يخفف اللمعان الذي يعاني منه هذا النوع من البشرة.
- للبشرة الجافة
Kora Organics Cream Cleanser for Dry Skin:
يحتوي هذا الغسول على الأفوكادو الذي يؤدي دوراً فعالاً في محاربة جفاف البشرة، والمساعدة في إعادة توازن مستويات الرطوبة في الجلد، إضافة الى أنه يشتمل على حمض اللاكتيك الذي يقشر البشرة بلطف، وعلى الألوفيرا والماكاديميا اللذين يعملان على تعزيز رطوبة البشرة وتنظفيها بالشكل الملائم بعيداً عن التسبب لها بالجفاف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X