أزياء /أخبار أزياء

متجر سنتربوينت يقدّم مجموعة خريف وشتاء 2017-2018

أطلق متجر "سنتربوينت"، سلسلة متاجر الأزياء الأضخم على مستوى الشرق الأوسط، مجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017، والتي تفيض بخيارات متنوعة من القطع الجديدة والإكسسوارت المواكبة لنمط الحياة العصرية مانحةً عشاق الموضة فرصة التألق بإطلالات جديدة كلياً هذا العام.
تتوافر المجموعة الجديدة في متاجر العلامات التجارية التابعة لها مثل "بيبي شوب" و"سبلاش" و"شومارت" و"لايف ستايل"، إضافة إلى الموقع الإلكتروني: centrepointstores.com
تستقي تشكيلة أزياء السيدات لموسم خريف وشتاء 2017 من ’سنتربوينت‘ إلهامها من حقبة التسعينيات، بدءاً من نمط الجرانج العفوي إلى الإبداعات التي تعكس النمط العالمي، كما تزخر بمجموعة متنوعة من القطع التي تبعث على الدفء وتواكب أحدث اتجاهات موضة الشتاء. وقدم مجموعة "سبلاش" أزياءً مميزة مصممة من أقمشة جديدة تحتفي بالطبعات المموهة والبريّة ونقشة المربعات المميزة، والتي تتناغم مع تفاصيل ولمسات هذا الموسم من تطريزات وكشاكش وقصات البيبلوم الجذابة. كما تمزج المجموعة الجديدة لوحة من الألوان الترابية والطبيعية لتمزج بين تدرجات البرتقالي والوردي إلى الفوشيا والخمري، كما يبرز اللون الأخضر وما يعكسه من طيف من الألوان بما فيها الكاكي والزيتي.
في حين يزخر متجر "شومارت" بمجموعة واسعة من تصاميم الأحذية النسائية الأنيقة، والتي تعكس روعة التسعينيات والتصاميم المستوحاة من النمط القوطي ولمسات من أناقة صيحة الجرانج، إلى جانب تشكيلة واسعة تلبي أذواق الباحثين عن البساطة والنعومة. ولا تخلو التشكيلة من أحذية الكاحل اللافتة والصنادل ذات الكعب العالي وما تحمله من مسحات من الألوان الترابية، فضلاً عن الأحذية الرياضة وأحذية الكعب السميك التي تتميز بكعوب عالية ومريحة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X