اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: جميع النجمات بأزياء إيلي صعب!

سيندي بروما
كايت وينسلت
بيترا نيمكوفا
كايت وينسلت
ليو وين
فان بينغبينغ
نتاشا بولي
زندايا
جاين فوندا
10 صور

يعتبر المصمم إيلي صعب من أفضل المصممين لدى أشهر نجمات السينما العالمية بمختلف أعمارهن. وقد لاحظنا مؤخراً توافد النجمات على أزياء هذا المصمم بينهن الممثلة كايت وينسلت Kate Winslet التي أطلت بـ جمبوست أسود اللون زين من الأعلى بقماش الدانتيلا وهو من مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء هذه السنة، وذلك بمناسبة حصولها على جائزة عن دورها في فيلم Wonder Wheel من إخراج وودي ألن Woody Allen.

كما أطلت النجمة الأمريكية جاين فوندا Jane Fonda بفستان طويل أسود اللون يتميز بكتفين مكشوفتين صنع من قماش الدانتيلا وقد جاءت إطلالتها في غاية الأناقة والأنوثة، أما النجمة الصينية فان بينغ بينغ Fan Bingbing فقد اختارت فستان سهرة طويلاً من قماش الساتان الحريري ذي اللون الزهري رُصّع من أعلى الصدر إلى أسفل الخصر بالترتر والأحجار اللماعة التي جاءت على شكل أزهار وقد حدد خصرها بحزام مذهب. ومن المعروف عن فان بينغ بينغ عشقها الكبير لأزياء إيلي صعب حيث ظهرت عدة مرات بفساتين سهرة من تصميمه على السجادة الحمراء.
كما تباينت إطلالات عدد من عارضات الأزياء من حيث القصات لكنها جاءت كلها في غاية الأناقة حيث غلب عليها اللون الأسود تم اختيارها من مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة لهذه السنة منهن عارضة الأزياء الروسية ناتاشا بولي Natasha Poly وعارضة الأزياء الفرنسية سيندي بروما Cindy Bruna وكذلك عارضة الأزياء التشيكية بيترا نامكوفا Petra Nemcova والصينية ليو وان Liu Wen وأخيراً عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية "زندايا"Zendaya التي أطلت بفستان كوكتيل منزوع الأكمام زهري اللون والذي جاء غنياً بالترصيع وهو من مجموعة ريزوت Resort لخريف وشتاء 2018.