جمال /أخبار جمال

مجموعة الأعياد من جيورجيو أرماني بيوتي

لموسم أعياد 2017، تُطلق علامة جيورجيو أرماني بيوتي مجموعة آسرة تشيد بالجمال الأنثوي السرمدي – في نسخة محدّثة، بُثّت الحيوية فيها من جديد، وأُعيدت صياغتها. أحيطي نفسك بقطع جديدة، جديرة بالجمع، تفيض خفّة، إشراقاً، كمالاً، وجرأةً، عاكسةً أجواء الموسم الاحتفالية.
تشعّ هذه المجموعة التي طوّرتها ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالمية في دار جورجيو أرماني، سحراً في موسم الشتاء لهذا العام.
HOLIDAY PALETTE
بشرة مشرقة، وعينان بجاذبيّة آسرة
مهما كانت المناسبة...سواء ليوم بارد جدّاً، أو ليلةً مرصّعة بالنجوم، HOLIDAY PALETTE، نجمة المجموعة، هي ما تحتاجين إليه. فهذه القطعة المميّزة والمؤلّفة من حيّزيْن هي كلّ يلزمك لتحقيق أيّ إطلالة تتمنّينها.
يضمّ الحيّز الأوّل 10 ظلال عيون جديدة. فمن الأبيض المشرق إلى الأسود الرقيق، مروراً بالأرجواني الداكن، الكحلي والرمادي الداكن – ستتمكّنين من إضفاء الإشراق على عينيك، وتحديدهما، ومنحهما إطلالة جريئة بحسب كلّ مناسبة ومزاج.
من بين هذه الظلال، ثمّة 5 لؤلؤيّة، تغمر الجفون بألوان عاكسة للضوء لتحقيق تأثير متعدّد الأبعاد وأنيق، و5 غير لامعة تتألّف من تكنولوجيا “dry matte” الجديدة والمتقدّمة التي توفّر توزيعاً متجانساً وانسيابياً لمنح مظهر مدوٍّ يدوم لفترة طويلة ويحافظ على ملمس مريح وكريمي على البشرة. ما عليك إذاً سوى المزج، والتوزيع، وابتكار إطلالات تتفرّدين بها عبر استخدام أداتيْ تطبيق ظلال العيون. وبالتالي، تعِد ظلال العيون اللؤلؤية وغير اللامعة الجديدة معاً بتوفير أساليب لامتناهية للتعبير عن الجمال الذي تتفرّد به كلّ امرأة.
أمّا الحيّز الثاني فيحتوي على كلّ ما يؤمن لك بشرة خالية من الشوائب.
للحصول على مظهر غير لامع ومنمّق، استعملي LUMINOUS SILK COMPACT. فهذه التركيبة الذكيّة والرائدة تتكيّف مع أيّ لون البشرة من خلال توفّرها بلون واحد شامل.
وبغية إضفاء لمسة مكمّلة، تخفي الشوائب تماماً، تحتوي هذه العلبة الصغيرة على درجتين كريميّتين من مستحضر MAESTRO FUSION MAKE-UP الشهير من جيورجيو أرماني، ترافقهما اسفنجتيْ تطبيق.
إخفي العيوب، صحّحي اللون، حدّدي ملامح وجهك، واضفي جاذبيّة لا تُقاوم على العينين. وبالإضافة إلى زخرفتها بعبارة I Armani، تُقّدم HOLIDAY PALETTE في جعبة سوداء ناعمة.
LIP MAGNET
ألوان حيادية غير لامعة – اللمسة النهائية المثالية
يتعزّز الجمال في موسم الأعياد مع LIP MAGNET – مستحضر جيورجيو أرماني الشهير الذي يقدّم بألوان جديدة إحتفالية:
508 Androgini – آسرة مع اللون البيج الوردي النيود
509 Romanza – أنيقة مع اللون الزهري الهادئ
510 Magnetic – مشرقة مع اللون الوردي
603 Adrenaline – مدوّية مع اللون البرغندي الحادّ
604 Nighttime – جذّابة مع اللون الكرزي الغني
605 Insomnia – جريئة مع الكستنائي
تتواءم تركيبة أحمر الشفاه السائلة هذه فور تطبيقها مع الشفاه – وكأنّهما جذبا بعضهما مغناطيسياً. يعِد LIP MAGNET بتوفير لون منقطع النظير مع قوام رقيق وفائق الخفّة، يختتم الإطلالة بملمس حسّي غير لامع.
ها قد اكتمل الاحتفال بموسم الأعياد.
"لقد استوحيت المجموعة من الدرجات الباردة والزرقاء التي نجدها في أعماق فصل الشتاء. لذا، عُزّزت ظلال العيون بلمسة ذهبية أو فضّية باردة. كما قُدّمت أقلام أحمر الشفاه Lip Magnet بدرجات باردة يمكن تطبيقها فوق بعضها البعض لتحقيق إطلالة الشفاه المملوءة الطبيعية، أو بألوان توتية عميقة وغنيّة. لقد ابتكرت جميع الألوان لتتمكّني من الجمع بينها ومزجها كما يحلو لك."
ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالمية في دار جورجيو أرماني

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X