6 تسريحات شعر سهلة لتكوني متميزة

بكرات الشعر الساخنة
كعكة المبتدئات
البكرات لشعر مموج طبيعي
دبابيس الشعر لشعر مموج طبيعياً
تسريح الجزء العلوي ولم الشعر الى الخلف
8 صور

تسريح الشعر ليس من الأمور البسيطة كما يعتقد بعضهم، فهناك عديدٌ من التسريحات التي تستغرق كثيراً من الوقت للحصول على النتيجة المطلوبة.
لكن هل من المعقول أن ننتظر كل هذا الوقت، ونعاني من كل هذا التعقيد في كل مرة نقوم فيها بتسريح شعرنا للحصول على إطلالة جميلة ومميزة؟! وما هو الحل لتجاوز ذلك؟
من المعلوم أن هناك أفكاراً عبقرية للحصول على إطلالة مثالية بأسهل الطرق، وتسريح شعرك في وقت قصير ومن دون أي معاناة، وهو ما ستقدمه لكِ "سيدتي نت" في ما يلي:

1- كعكة المبتدئات: إذا لم يكن لديك كثير من الوقت لتسريح شعرك، فإن هذه التسريحة هي الأنسب لك. كل ما عليك فعله، هو رفع شعرك إلى الأعلى قليلاً، وعمل كعكة كبيرة وأنيقة، ثم تثبيتها بدبابيس الشعر، كما يمكنك تقسيم شعرك إلى قسمين مع عمل كعكة على كلا الجانبين.
2- الشعر المموج: الحصول على شعر مموج من دون استخدام مكواة الشعر، ليس أمراً سهلاً، لذا عليكِ قبل البدء في تجعيد شعرك، أن تقومي بفرده بالمكواة، ثم استخدمي لفائف الشعر، أو المكواة الخاصة بتجعيد الشعر، وقومي بلف خصلات شعرك حول المكواة، واتركيها لتنسدل وهي مجعدة. وبعد الانتهاء، ضعي مثبت الشعر لتحافظي على تسريحة شعرك طوال اليوم.
3- البكرات لشعر مموج طبيعي: أما إذا كان شعرك ناعماً ومفروداً، وتريدين الحصول على شعر مموج بشكل سريع، فقومي بتقسيم شعرك إلى أجزاء، ثم لُفِّيه بواسطة بكرات الشعر، واتركيه بعض الوقت حتى تحصلي على شعر مموج طبيعي. ولنتيجة أفضل، قومي بلف شعرك وهو مبلَّل، واتركيه ليجف وهو ملفوف.
4- تسريح الجزء العلوي: إذا كنتِ على عجلة من أمرك ولا تريدين تسريح شعرك بكامله، قومي بتسريح الجزء العلوي فقط، مع لمِّ شعرك إلى الخلف على شكل ذيل الحصان، أو الكعكة.
5- البكرات الساخنة: يمكنك وضع هذا النوع من البكرات على شعرك المقسَّم، وتركها حتى ترتدي ملابسك، وتضعي مكياجك، ثم قومي بفكِّها، وستحصلين على شعر مموج وجذاب في وقت سريع.
6- دبابيس الشعر: قومي بتقسيم شعرك إلى أقسام صغيرة عدة، ثم لفِّي كل قسم وثبِّتيه بواسطة دبابيس الشعر، واتركيه بعض الوقت حتى تحصلي على شعر مموج أنيق.