جمال /مكياجك

صيحة مكياج الميتالمورفوزيس Metalmorphosis للمرأة العصرية

إطلالة معدنية جريئة
مستحضرات ميتالمورفوزيس
شفاه معدنية
أربعة ألوان معدنية
مع سائل أسود وقلم ماركر
طلة معدنية
ظلال عيون جريئة

ربما لم تسمعي من قبل بـ مكياج الميتالمورفوزيس، لكن إن كنت من عشاق موضة المكياج، فأنت بالتأكيد تعرفين بات ماكغراث Pat McGrath، فهي من أهم خبراء المكياج في العالم. فهذه الخبيرة البريطانية المشهورة أطلقت مؤخراً أهم إصدارات المكياج وأحدثها، ألا وهو منتج الميتالمورفوزيس. تعرّفي معنا في هذا المقال على هذا النوع من منتجات التجميل.

ما هو الميتالمورفوزيس؟
هو من ابتكارات المكياج الأكثر جرأة، وبالتالي هو مخصص للمرأة العصرية وغير التقليدية القادرة على الظهور بشكل مختلف. فهو عبارة عن أربعة ألوان من ظلال العيون: الفضي اللامع والذهبي والنحاسي المصقول والبرونزي المحروق، ويأتي مترافقاً مع سائل ميهرون، يعمل على جعل تلك الألون منصهرة مع بعضها البعض ومتناسقة، ومع قلم ماركر أسود لتحديد العينين بدقة وإظهارهما بشكل رائع.

كيفية تطبيقه
اخلطي ظلال العيون الأربعة مع بعضها البعض، وأضيفي إليها القليل من سائل الميهرون الشفاف، ومع قليل من الخلط ستصبح هذه الظلال أشبه بالمعادن المنصهرة. بعدها، ضعي الظلال فوق العينين بواسطة فرشاة مخصصة، ومن ثم حدّدي الجفون العليا بقلم الماركر، على أن تبدئين بخط رفيع وتنتهين بخط سميك في آخر الجفن.

استخدامات متنوعة
إذا كنت تتحلّين بالجرأة الكافية وتحبين الخروج عن المألوف، بإمكانك أيضاً استخدام هذه الظلال على الشفتين، بحيث تطبقينها بواسطة أطراف أصابعك، فتبرزين شفتيك بطريقة لامعة وبارزة. وهكذا تحصلين على إطلالة معدنية لافتة لا مثيل لها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X