فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أنوشكا شارما تكشف موعد زفافها من فيرات كولي

أنوشكا شارما و فيرات كولي
ثنائي بوليوود أنوشكا شارما و فيرات كولي
نجما بوليوود أنوشكا شارما و فيرات كولي
أنوشكا شارما و فيرات كولي حددا موعد زفافهما

يبدو أنّ نجمة بوليوود انوشكا شارما Anushka Sharma نفت كل الشائعات والأخبار حول انفصالها عن صديقها لاعب الكريكيت الهندي الشهير فيرات كولي Virat Kohli، والتي تم تداولها بشكل كبير في الآونة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وفي التفاصيل أنّ شارما أعلنت عن موعد حفل زفافها على كولي، محددةً شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل ليكون اليوم المنتظر لها.

ولم تستقر أنوشكا وكولي حتى الآن على مكان الزفاف المقرر إقامته في إحدى الدول الأوروبية.

وذكرت مصادر صحافية، أنّ أنوشكا وفيرات يتشاوران بين مدريد بأسبانيا وميلانو في إيطاليا لإقامة الزفاف فى مدينة منهما.

وكانت معلومات سابقة قد ذكرت عن انفصال شارما وكولي، علمًا أنها كانت من النجمات البعيدات عن الإعلام في ما يخصّ حياتها الشخصية. لكنّ مصادر صحافية ذكرت أنها اختارت وحبيبها الانفصال من دون التصريح بذلك.

ومع ذلك، رصدت كاميرات الإعلام شارما وكولي معًا مرات عدة، مؤكدةً على عودة الثنائي وأنهما قد واصلا علاقتهما مرة أخرى وذلك من خلال وسائل الإعلام.

كذلك شوهد كل من أنوشكا وفيرات في نزهة رومانسية في شوارع ومدن براغ، قبل أن يتشاجرا وينفصلا.

وأضافت المصاد أنّ فيرات يريد الدخول في علاقة شرعية مع أنوشكا التي أرادت أن تركّز على حياتها المهنية.

وهذا هو السبب الرئيسي لبعدهما لفترة، حيث قررا أخذ استراحة لبعض الوقت حتى يتمّ حلّ خلافاتهما، ولكن سرعان ما نقل الإعلام خبر انفصالهما النهائي.

يُذكر أنّ آخر أعمال أنوشكا شارما كان مشاركتها في فيلم "Sultan" مع نجم بوليوود سلمان خان Salman Khan ورانديب هودا، وهو من إخراج علي عباس ظافر، وإنتاج شركة "ياش راج فيلم" والمنتج إديتيا شوبرا.

والمعروف عن أنوشكا فوزها في الاستفتاء الذي أجرته صحيفة "Bollywood Life" الترفيهية، إثر ترشيحها كأبرز فنانة يتمنى الجمهور رؤيتها في البطولة إلى جانب سلمان خان، في فيلمه الكبير المنتظر "Sultan" وهذا ما حصل بالفعل بمشاركته البطولة.

ونجحت شارما في آخر أعمالها مع النجم شاروخان Shahrukhan من خلال فيلمهما " Jab Harry Met Sejal " الذي قاما بالترويج له في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

أما التصوير فتم في الكثير من الدول الأوروبية مثل: براغ، وأمستردام، ولشبونة، وبودابست، وبعض المناطق في ولاية البنجاب بالهند، وكان الفيلم من تأليف وإخراج امتياز علي.

 

أنوشكا شارما تحقق 5 ملايين متابع على تويتر

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X