بالصور: عرض زواج مبتكر باستخدام 25 «آيفون X»

فاجأ حبيبته بعرض زواج رومانسي، وباهظ في الوقت ذاته
شكل الهواتف على هيئة قلب يتوسطه خاتم الزفاف محاطاً بالورود الحمراء
3 صور
تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعرض زواج تم من خلال استخدام 25 هاتف «آيفون X»، الذي يحلم العديد من المستخدمين باقتنائه، وقد أثار عرض الزواج المبتكر هذا غيرة ملايين المستخدمين من عشاق أبل حول العالم.
وفي التفاصيل، فقد قام مصمم ألعاب فيديو صيني، بشراء 25 هاتف «آيفون X» الفاخر، وشكلها على هيئة «قلب» يتوسطه خاتم الزفاف محاطاً بالورود الحمراء، ليطلب من صديقته قبول الزوج به.
والغريب في الأمر، أن المصمم ويدعى «تشين مينغ» القاطن بمدينة شينزين الصينية، نجح في الحصول على 25 هاتف «آيفون X»، يوم طرحه رسمياً بالأسواق الصينية 3 نوفمبر (تشرين الثاني)، ثم فاجأ حبيبته بعرض زواج رومانسي، وباهظ في الوقت ذاته، بحسب موقع «أوديتي سنترال».
وأما حبيبته وتدعى «لي»، فقد انبهرت بطريقة «تشين» الرومانسية، والذي استعان بأصدقائه، لاختيار مكان مميز وخاص لإعداد المفاجأة وإحضار عروس المستقبل، ليجثو على ركبتيه حاملاً خاتم الزفاف، طالباً الرضا والقبول، التي لم تنطق بأي كلمة، واكتفت بابتسامة رقيقة وانحناءة بالرأس، كعلامة على الموافقة.
واشترى «تشين»، 25 «آيفون X» بالذات، ليكون الرقم رمزاً لعمر حبيبته «لي»، الذي تعرف عليها منذ عامين عن طريق لعبة فيديو.
وأثارت صور عرض الزفاف الرومانسي والمُكلف جداً، تساؤلات عدة على شبكات التواصل الاجتماعي في الصين، وتعجب المستخدمون متسائلين «لماذا أنفق هذا العريس كل هذا المبلغ لشراء عدد كبير من هاتف أبل الفاخر وأغلى آيفون في العالم، لمجرد عرض زواج، بينما كان بإمكانه بنفس المبلغ وقدره 210 آلاف يوان صيني على الأقل (نحو 31.500 ألف دولار أمريكي) شراء سيارة، أو وضعه في حسابها البنكي».